كولر يطلب مشاهدة 5 مباريات لزعيم الثغر بحثاً عن مواصلة انتصارات الأهلى

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، من جهازه المعاون تسجيلات لآخر 5 مباريات خاضها الاتحاد السكندري بالدوري أمام الزمالك ثم سيراميكا ثم الإسماعيلى ثم الجونة ثم بلدية المحلة، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف زعيم الثغر بحثاً عن مواصلة الانتصارات للمارد الاحمر فى بطولة الدوري.

 

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

 

 

وحقق الاهلى فوزاً بثلاثية دون رد على نظيره الجونة في اللقاء الذى جمعهم مساء السبت على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، سجل الثلاثية الحمراء إمام عاشور ومحمود متولى ومحمود كهربا.

 

 

ويستعيد فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه رامى ربيعة مدافع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة بالدوري بعد انتهاء الإيقاف.

 

 

وغاب رامى ربيعة عن مباراة الأهلى والجونة الأخيرة بالدوري بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلى والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

 

ويعود ربيعة لدعم خط دفاع الاهلى في مباراته المهمة أمام زعيم الثغر التي يتطلع للفوز بها ضمن خطة الحفاظ على لقب الدوري المصري قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق