مدير فرع الرعاية الصحية بالأقصر يشارك في ختام فعاليات الدورة الرمضانية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير فرع الرعاية الصحية بالأقصر يشارك في ختام فعاليات الدورة الرمضانية, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 11:17 صباحاً

اختتمت فعاليات الدورة الرمضانية للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الاقصر، بفوز فريق مجمع الأقصر الدولي مركز اول وفريق مستشفى الكرنك الدولي مركز ثاني،و تم تسليم كأس الدورة والميداليات للفرق الفائزة  وذلك تحت إشراف وتنسيق إدارة الدعم المعنوي بفرع الأقصر بقيادة دكتورة ماريان هاني.

وشارك مدير ونائب فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالاقصر مع جميع رؤساء الاقسام ومديري الإدارات بالفرع في فاعليات الدورة الرمضانية التي أقيمت طوال شهر رمضان المبارك. 

Advertisements

كما شارك في الدورة الرمضانية أكثر من 300 موظف ومقدم خدمة صحية من الفرق الطبية والعاملين بكافة المنشآت الصحية التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بالاقصر.

مشاركة واسعة من جميع العاملين بالأقصر

ولاقت الدورة الرمضانية هذا العام مشاركة واسعة من جانب العاملين بفرع الأقصر والمنشآت التابعة له والتي تحلي فيه الجميع بالروح الرياضية لإخراج هذا الحدث بالشكل اللائق والمتميز. 

جدير بالذكر ايضا أن الدورة الرمضانية تم إطلاقها في جميع محافظات الهيئة العامة للرعاية الصحية بناء على توجيهات الدكتور احمد السبكي رئيس الهيئة العامة والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، والتي أتت هذا العام ايضا بمشاركة فريق المدير التنفيذي للهيئة العامة الدكتور أمير التلواني  مع عدد من  قيادات الهيئة ومستشاريها لتشجيع كافة العاملين بالمحافظات المختلفة علي المشاركة الفعالة لتلك الأنشطة وأهميتها.
و شاركت ايضا الفرق الطبية والعاملين لمستشفي حورس التخصصي ومستشفي الاطفال التخصصي ومستشفي ازيس للنساء والولادة ومستشفي طيبة التخصصي وفرق الرعاية الأولية للوحدات والمراكز بالإضافة إلي فريق فرع الاقصر بقيادة دكتور احمد البرعي وجميع قيادات الفرع.

تأتي هذه الدورة في إطار الاهتمام الذي توليه الهيئة للأنشطة الترفيهية والرياضية علي مستوي الهيئة وفروعها ومنشآتها الصحية بالمحافظات،فضلًا عن دور هذه الأنشطة في تعزيز روح العمل الجماعي وتوطيد علاقات التواصل والترابط بين العاملين وتعزيز سبل التعاون بينهم في مختلف الجوانب الاجتماعية، والترفيهية، والرياضية وذلك من خلال عمل ودور إدارة الدعم المعنوي وارضاء العاملين بالهيئة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق