مبيعات Nintendo Switch تتجاوز 735000 في أكتوبر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كان أداء Nintendo Switch جيدًا لدرجة أن مبيعاته مدى الحياة - 68.3 مليون في جميع أنحاء العالم ، وفقًا لتقرير الأرباح الصادر في وقت سابق من هذا الشهر - قد تجاوزت مبيعات NES. الآن ، أصدرت NPD أرقام مبيعات تمنحنا نظرة أكثر قليلاً حول كيفية أداء وحدة التحكم في الولايات المتحدة: وفقًا للمجموعة ، شهدت عائلة Switch أقوى مبيعات أكتوبر حتى الآن في الدولة هذا العام.

 

باعت Nintendo أكثر من 735000 وحدة Switch و Switch Lite في الولايات المتحدة لشهر أكتوبر ، مما يجعلها ثاني أعلى مبيعات أكتوبر لأي وحدة تحكم لألعاب الفيديو في

التاريخ. هذا هو الثاني بعد الرقم القياسي (807000 وحدة مباعة) الذي سجله نظام Wii في أكتوبر 2008. بالإضافة إلى ذلك ، تفيد NPD أن Nintendo قد باعت إجمالي 22.5 مليون وحدة في الولايات المتحدة حتى الآن.

 

من خلال تحقيق أرقام مبيعات أكتوبر ، احتفظ Switch بمكانته كأفضل وحدة تحكم لألعاب الفيديو للشهر الثالث والعشرين على التوالي. تقول NPD أن هذا هو أطول خط لأي وحدة تحكم منذ أن بدأت في تتبع أرقام المبيعات. يبدو مثل دوج باوزر ، رئيس

شركة نينتندو الأمريكية ، يعتقد أن الاتجاه سيستمر لبقية موسم التسوق في العطلات. قال في بيان:

تواصل نينتندو سويتش ونينتندو سويتش لايت تقديم تجارب ألعاب فريدة من نوعها على التلفزيون أو أثناء التنقل ، مما يتيح للمتسوقين أثناء العطلات اختيار نظام ألعاب فيديو يناسب أسلوب حياتهم. إن رؤية تشجيع نمو المبيعات مثل هذا في الرابع من أكتوبر من Nintendo Switch يثبت لنا أن النظام لديه العديد من السنوات والألعاب الرائعة التي لم تأتي بعد. "

 

يمكن دعم مبيعات نظام Switch لشهر نوفمبر من خلال حزمة تطلقها Nintendo في يوم الجمعة الأسود. ابتداءً من 22 نوفمبر ، ستبيع شركة الألعاب العملاقة حزمة Switch مع رمز تنزيل لـ Mario Kart 8 Deluxe واشتراك فردي في Switch Online لمدة 3 أشهر مقابل 300 دولار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق