Snapchat يضيف ميزة الأبراج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم تطبيق Snapchat ميزة جديدة تضيف الأبراج التفصيلية إلى الملفات الشخصية للمستخدمين، من خلال ملفات التعريف الفلكية الجديدة التي تتطلب عيد ميلادك.

 

بالإضافة إلى وقت الميلاد الدقيق والموقع، يمكنك الحصول على تحليل لشخصيتك يعتمد على Bitmoji بناءً على التحليل الفلكي لـ Snapchat.

 

وإذا اشترك أصدقاؤك أيضًا في الميزة، فيمكنك مشاهدة ملف تعريف التوافق، الذي يحلل كيف يمكن أن تؤثر علامة الشمس الخاصة بك على علاقتك.

 

يقول Snap أن الميزة تهدف إلى "بدء محادثات ثرية وذات مغزى حول صداقاتك". والملفات الشخصية متعمقة بشكل مدهش. إذا كنت معتادًا على خرائط الأبراج في الجزء الخلفي من المجلة أو حتى إشعارات Co-Star البليغة ، فإن الملفات الشخصية التي أنشأتها Snapchat هي شيء آخر تمامًا.

 

تنشئ الملفات الشخصية تقييمًا بناءً على عشرة "أبعاد كوكبية". ما زلت لا أعرف

ماذا يعني ذلك ، لكنه بلا شك أطول برج صادفته. على سبيل المثال ، في الملف الشخصي الذي أنشأته Snap لي ولشريكي ، والذي يبلغ 1200 كلمة ، تعلمت أننا "نتواصل بسهولة" ، ولكن أيضًا "قد نثير بعضنا البعض بطرق غير متوقعة وقوية." تتشابك "حياتنا الاجتماعية بسهولة" و "ردود فعلنا هنا قوية للغاية." هل أعرف ما يعنيه أي من هذا حقًا؟ لا ، هل أحتاج إلى Snapchat لأخبرني بذلك؟ ليس صحيحا! لكنها أفضل بكثير من المزيد من التمرير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق