وصول قاعدة مستخدمي 5G في كوريا الجنوبية إلى 12 مليونًا في عام 2020

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أظهرت البيانات أن عدد مشتركي 5G في كوريا الجنوبية اقترب من 12 مليون مشترك العام الماضي منذ إطلاق أحدث شبكة للهاتف المحمول في أبريل 2019.

 

بلغ عدد مستخدمي شبكة الجيل الخامس في كوريا الجنوبية 11.85 مليونًا في نهاية ديسمبر من العام الماضي، بزيادة أكثر من 900 ألف عن الشهر السابق، وفقًا لبيانات وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

وشكل الرقم 16.8 في المائة من إجمالي 70.5 مليون اشتراك في

شبكة الهاتف المحمول في البلاد، تم اختيار عدد مستخدمي 5G في النصف الثاني من العام الماضي، بفضل إطلاق هواتف 5G جديدة، بما في ذلك سلسلة iPhone 12 من شركة Apple Inc، وطرازات Samsung Electronics Galaxy Note 20.


من المتوقع أن تتسارع انتقال البلاد إلى الشبكة عالية السرعة بشكل أكبر مع إطلاق طرازات Galaxy S21 الجديدة الرائدة من سامسونج وخطط البيانات الأرخص من شركات الاتصالات المحمولة التي تباع عبر قنوات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، وفقًا لتقارير وكالة يونهاب للأنباء.


مع تزايد عدد مستخدمي شبكة الجيل الخامس، تركز شركات الاتصالات المحلية على تبني تقنية جديدة، مثل شبكة الجيل الخامس المستقلة، لتحسين جودة الشبكة.


يدعم مشغلو الاتصالات في كوريا الجنوبية حاليًا شبكة 5G غير المستقلة، الأمر الذي يتطلب دعمًا من شبكة 4G LTE السابقة.


استحوذ المستخدمون على شبكة 4G على غالبية اشتراكات الهاتف المحمول في العام الماضي عند 52.5 مليون أو 74.5 في المائة من الإجمالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق