Saudi House .. نافذة زوار المنتدى الاقتصادي العالمي على مشروعات المملكة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
Saudi House .. نافذة زوار المنتدى الاقتصادي العالمي على مشروعات المملكة, اليوم السبت 27 أبريل 2024 05:15 مساءً

 

الرياض- مباشر: يُطل زوار المنتدى الاقتصادي العالمي عبر مبادرة Saudi House ، على رحلة تحوُّل المملكة ومسيرتها الحافلة بالإنجازات والاتفاقيات والشراكات في ضوء رؤية المملكة 2030.

المبادرة إحدى الفعاليات المصاحبة للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي يقام تحت شعار "التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية"، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم السبت.

وتُعد Saudi House إحدى المبادرات المنبثقة من الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي، وانطلقت لأول مرة خلال الاجتماع السنوي الرابع والخمسين للمنتدى في دافوس كلوسترز بسويسرا في يناير من العام الجاري، حيث تلقي هذه المبادرة الضوء على جهود المملكة ودورها الريادي في مجالات الطاقة والابتكار في إطار حضورها الدولي وتحركاتها العالمية، كما تناقش أحدث الاتجاهات والموضوعات التي تهم المجتمع السعودي وتقود تحوله الاجتماعي والاقتصادي.

 وتأتي مشاركة أرامكو السعودية عبر جناحها من أجل إلقاء الضوء على الحقبة الجديدة من استثمارات التقنيات عالية التقدّم في قطاع الطاقة من خلال سلسلة من الفعاليات.

 وتستضيف مبادرة السعودية الخضراء جناح الاستدامة، حيث يمكن للزوار التعرف على جهود العمل المناخي التي تبذلها مختلف فئات المجتمع السعودي، والاطلاع على التقدم المحرز على صعيد تحسين جودة الحياة والحفاظ على المناظر الطبيعية الخلابة في المملكة، في إطار الرحلة المستمرة نحو تحقيق هدف الحياد الصفري بحلول العام 2060.

 وينقل جناح هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار مرتاديه في تجربة تفاعلية فريدة يتعرفون فيها على دور المملكة كمنصة عالمية رائدة في تمكين الابتكار ودفعها نحو الأمام عبر تسخير التقنية.

 وتشارك مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" في فعالية Saudi House من خلال جناح مجلس شباب مسك، الذي يجمع القادة الشباب ويُبرز مساهماتهم في مجالات الاستدامة والابتكار والتأثير الاجتماعي، بمشاركة فنانين سعوديين من معهد مسك للفنون.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات


المملكة تستضيف اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون والنمو الدولي

الإبراهيم: استضافة اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي انعكاس للدور المحوري للمملكة

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق