من بينها مصر.. 20 دولة تشارك في منتدى سياحي بموسكو يونيو المُقبل

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من بينها مصر.. 20 دولة تشارك في منتدى سياحي بموسكو يونيو المُقبل, اليوم الجمعة 12 أبريل 2024 08:15 مساءً

مباشر: أعلنت أكثر من 20 دولة، بما فيها مصر والجزائر وتونس، للمشاركة في حضور المنتدى السياحي "سافرْ!" الذي سيعقد في الفترة من 12 إلى 16 يونيو 2024 في معرض الإنجازات الاقتصادية الوطنية (في دي إن خا) في موسكو.

وأكد مكتب نائب رئيس الوزراء الروسي، دميتري تشيرنيشينكو، أن الموضوع الرئيسي للمنتدى هو السياحة الدولية وذلك بناءً على اقتراح وزارة التنمية الاقتصادية الروسية.

وشملت قائمة الدول التى استجابت للدعوة الصين والهند وتايلاند ومصر والجزائر وكوبا وتونس، وتجري حالياً محادثات مع ممثلي الشركاء الدوليين حول شكل المشاركة وتشكيلة الوفود".

وأشار مكتب نائب رئيس الوزراء إلى أن أكثر من 2.8 ألف مندوب من 70 كياناً لروسيا الاتحادية و11 دولة أجنبية شاركوا في المنتدى العام الماضي.

وأضاف أن فعاليات المنتدى السياحي "سافرْ!" سيتم دمجها هذا العام ضمن برنامج المعرض والمنتدى الدولي "روسيا"، وسيحتوي برنامج أعمال المنتدى 8 مجالات رئيسية حسب مواضيعها: سياسة الدولة، والتعاون الدولي، والنقل، وإنشاء المنتجات السياحية، والاستثمارات في البنية التحتية للمستقبل، والإنسان والمهنة، وتسويق المناطق والخدمات، والتكنولوجيات.

ووفقاً لنائب وزير التنمية الاقتصادية الروسي، دميتري فاخروكوف، ستكون الأحداث الرئيسية لأيام عمل المنتدى هي الجلسة العامة، واجتماع عموم روسيا لوزارة التنمية الاقتصادية الروسية مع رؤساء هيئات السياحة الإقليمية، واللقاءات الثنائية مع الشركاء الأجانب.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

التجارة السعودية: إصدار 326 ألف سجل تجاري في عام 2023

موسكو تسعى لزيادة جذب السياح من الإمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق