عاجل.. الرجاء المغربي يكشف حقيقة انضمام بدر بانون للأهلي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع الرجاء المغربي، لضم المدافع المميز بدر بانون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل حاجة الفريق الأحمر للاعب قوي في الخط الخلفي.

أبدي أعرب سعيد وهبة، المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء الغربي عن سعادته البالغة بالتتويج بالدوري المغربي.

وقال سعيد وهبة في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": " لاعبو الفريق سعداء بتحقيق الدوري المغربي وسنبدأ الاستعداد للزمالك بداية من الغد".

وعن إنضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي إلى النادي الأهلي، علق: "نحن نركز في بطولة دوري أبطال إفريقيا ونمتلك عدد كبير من اللاعبين الجديدن ضمن صفوفنا".

وأتم: "لم نتحدث عن رحيل بدر بانون إلى صفوف النادي الأهلي إلا بعد انتهاء فعاليات دوري أبطال إفريقيا".

وكان الأهلي قد تعاقد مع طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب، لمدة خمس سنوات مقبلة مقابل حصول ذئاب الجبل على 20 مليون جنيه ونسبة تصل إلى 10% من إعادة بيعه.

وكذلك نجح مسئولو النادي الأهلي، في استعادة صانع الألعاب الشاب أحمد عبدالقادر من سلافيا براج التشيكي، والذي سيتم قيده ضمن صفوف فريق الشباب بالقلعة الحمراء، حيث أنه من مواليد 1999، وسيتم تصعيده للفريق الأول في الموسم القادم.

كما اقترب من التعاقد مع محمد إبراهيم جناح فريق مصر المقاصة الحالي ولاعب الزمالك السابق، والذي بات قاب قوسين أو أدنى من ارتداء القميص الأحمر، في ظل المفاوضات القوية التي يقودها أمير توفيق حاليا مع إدارة النادي الفيومي.

فيما يفاضل مسئولو لجنة التخطيط بين كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لنادي إنبي، ورجب بكار مدافع بيراميدز الحالي، من أجل التوقيع لصفوف الأحمر، لخلافة أحمد فتحي الذي سيرحل لنادي بيراميدز عقب ختام الموسم الجاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق