16 مايو.. مساهمو "ساكو" يناقشون تحويل رصيد الاحتياطي إلى الأرباح المبقاة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
16 مايو.. مساهمو "ساكو" يناقشون تحويل رصيد الاحتياطي إلى الأرباح المبقاة, اليوم الخميس 25 أبريل 2024 05:15 مساءً

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة "ساكو" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي مساء يوم الخميس الموافق 16 مايو/ أيار 2024م.

وقالت "ساكو"، في بيان لها على "تداول" اليوم الخميس، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ مجموعه 24.5 مليون ريال، وذلك كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م إلى بند الأرباح المبقاة.

وأضافت الشركة، أنه سيتم التصويت أيضا على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م، والتصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024م.

ومن المقرر كذلك التصويت على صرف مبلغ 1.8 مليون ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م، والتصويت على تعيين مراجع الحسابات الخارجي من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني، والربع الثالث، والسنوي من العام المالي 2024م، والربع الأول من العام المالي 2025م وتحديد أتعابه.

ولفتت الشركة، إلى أن جدول الأعمال يتضمن كذلك التصويت على تعديلات النظام الأساسي للشركة ليتوافق مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها، لتتوافق مع التعديلات المقترحة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

بالأرقام.. أبرز منجزات رؤية السعودية 2030 في عامها الثامن

"مدن" تُوَقع اتفاقية تشغيل أول مركز توزيع ذكي بالمملكة باستثمارات 1.3 مليار ريال

خادم الحرمين يغادر مستشفى الملك فيصل بجدة بعد استكمال الفحوصات الروتينية

صندوق النقد الدولي يدشن رسمياً مكتبه الإقليمي في السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق