بث مباشر | مشاهدة مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي اليوم في الدوري المصري

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي مساء اليوم الجمعة 1 يناير، على أرضية استاد الدفاع الجوي، لحساب منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 2 بأداء صوتي للمعلق بلال علام.

عاد بيراميدز إلى سكة الانتصارات من جديد، حيث تمكن

التفوق على سيراميكا كليوباتيرا بهدف دون رد، ليحقق أول انتصار هذا الموسم ويرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب مع بقاء له مباراة مؤجله.

بيراميدز الفريق المدجج بالنجوم، يرغب اليوم دخول هذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الطريق الصحيح، لعدم التراجع إلى الخلف، نظرًا لانه يريد المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم بعد الصفقات المميزة الذي أبرمها.

بينما الإنتاج الحربي استفاق من الكبوة التي كان يمر بها منذ بداية الموسم، وحقق الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس عشر على جدول الترتيب.

كتيبة الإنتاج بقيادة المخضرم مختار مختار يريد الاستمرار في الطريق الصحيح، حيث يأمل بأن يقاتل أمام بيراميدز لتحقيق المكسب واقتناص العلامة الكاملة من أنيابه، للتقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف، في ظل الصراع الشرس بين جميع الفرق للهروب من شبح الهبوط.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق