القمة 125، الأهلي يفقد 11 لاعبا أمام الزمالك الليلة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القمة 125، تتجه الأنظار إلي ستاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت لمتابعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في إطار منافسات الجولة 14 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وهو يعاني من غياب 11 لاعبا في ضربة موجعة للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي سيضطر إلى إجراء تعديلات جذرية في تشكيلة الفريق اليوم.

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم إلي كل من مصطفي شوبير الذي يعاني من الإصابة في غضروف الركبة وكريم فؤاد وأكرم توفيق بعد إصابتهما بالرباط الصليبي ، بالإضافة إلي ياسر إبراهيم الذي يعاني من الإصابة في العضلة الضامة ومحمد عبد المنعم الذي يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

كما يغيب عن الأهلي بيرسي تاو لعدم الجاهزية الفنية بعد التعافي من الإصابة في العضلة الخلفية بالإضافة إلي عمرو السولية الذي يعاني من الإصابة في عضلة السمانة وأيضا برونو سافيو الذي يعاني من الإصابة في الركبة ومحمد أشرف ومحمد مغربي ومصطفي سعد لاعتبارات فنية.
مواجهات الأهلي والزمالك في كأس مصر

لعب الأهلي أمام الزمالك في كأس مصر 32 مباراة حيث فاز الفريق الأحمر في 16 مباراة، مقابل  في 11 انتصار للفارس الأبيض وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السوبر المحلي

وتقابل المارد الأحمر مع الفارس الأبيض في كأس السوبر المحلي في 8 مرات حيث فاز الأهلي في 6 مرات مقابل مرتين للزمالك.

مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السلطان حسين

لعب الأهلي والزمالك في بطولة كأس السلطان حسين 6 مباريات حيث فاز الأهلي في لقاء وحيد، وفاز الزمالك في ثلاث مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل.
مواجهات الأهلي والزمالك في دوري منطقة القاهرة

42 مباراة جمعت الأهلي والزمالك في دوري القاهرة، حيث فاز الأهلي في 21 لقاء، بينما فاز الزمالك في 9 مواجهات، والتعادل سيطر على 12 مباراة.

مواجهات الأهلى والزمالك في دورى أبطال أفريقيا

والتقى الأهلي مع الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في 9 مباريات حيث فاز الفريق الأحمر في ست مباريات وانتهت ثلاثة مباريات بالتعادل ولم ينجح الزمالك فى تحقيق الفوز على الأهلى بالبطولة الأفريقية عبر تاريخ مباريات الفريقين على المستوى البطولة الأكبر داخل القارة السمراء.

مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

كما التقى الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط وفاز بها الفريق الأبيض بهدف دون رد وكان ذلك في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق