مؤمن زكريا يعبر عن استيائه من الأهلي بتعليق جديد (صورة وفيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

علق مؤمن زكريا لاعب النادي الاهلي السابق، على الشكل الجديد لملعب الأهلي بالسلام بعد تطويره من قبل شركة استادات.

وأعلنت شركة استادات الوطنية لإدارة المنشآت الرياضية عن الشكل الجديد لاستاد الاهلي، والذي شهد صور للاعبين وعبارات مستوحاة من اناشيد وأغاني الجماهير.

وعبر مؤمن زكريا عن استيائه من عدم وجود صورته ضمن صور اللاعبين بعد الشكل الجديد.

وقال مؤمن زكريا تعليقا على فيديو نشره حساب قناة الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: مفيش صورة ليا في الاستاد.

وأرفق مؤمن تعليقه برموز تعبيرية تعبر عن حزنه ودهشته.

وابتعد مؤمن زكريا عن ممارسة كرة القدم بعد إصابته بمرض أثر على حركته.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة، وستكون المباراة الأولى لاستاد الأهلي في صورته الجديدة.

ويتضمن التعديل الجديد في شكل استاد الأهلي ممرات خاصة بذكريات النادي الكبيرة سواء محليًا أو قاريًا أو عالميًا لتخليد تلك اللحظات الرائعة، في الوقت الذي تستمر فيه أعمال إنشاءات مقصورات VIP المطلة على الملعب بجوار مدرجات الدرجة الثانية، المواجهة للمقصورة الرئيسية التي ستكون متاحة أمام ضيوف نادي القرن عقب الخروج من أزمة كورونا وفتح الملعب لاستقبال الجماهير. من جانبه، أكد محمد مرجان نائب رئيس مجلس إدارة إستادات الوطنية أن الشركة تواصل العمل على مشروعات الوحدة الاقتصادية للنادي الأهلي، الساعية لتأكيد ريادة النادي العريق وووضعه على سلم العالمية في كافة الجوانب وليس رياضيًا فقط. تطورات استاد الاهلي وي السلام وأضاف مرجان أن شركة استادات نجحت حتى الآن في قطع شوط كبير في تنفيذ مشروعات الوحدة الاقتصادية بعد تسليم الاستاد وتطوير قناة الأهلي، وافتتاح أهلي الأقصر كأول روافد النادي في جنوب الصعيد، مشيرًا إلى أن العمل لن يتوقف طوال فترة شراكة الشركة مع النادي لتقديم أفضل الخدمات للنادي وجماهيره بمعايير عالمية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

أخبار ذات صلة

0 تعليق