المحامين : رجائي عطية يوافق على طلبات مجلس نقابة أسوان الفرعية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت نقابة المحامين، عن استقبال رجائي عطية، أمس الخميس، لمجلس نقابة محامين أسوان، برئاسة محمد أبوكروره، نقيب الفرعية، في مكتبه بمقر النقابة العامة.

وطلب المجلس الفرعي، زيادة المخصص المالي لنقابة محامي أسوان، ليستطيع الوفاء بالتزاماته، وتقديم خدماته، وإمداد النقابة الفرعية بعدد وافٍ من الأرواب، وعمل مكتبة قانونية في كل محكمة جزئية، سواء بتخصيص مبلغ لكل مكتبة، أو إرسال الكتب من النقابة العامة.

والتمس المجلس الفرعي من النقيب العام، البدء في إنشاء النادي الاجتماعي لأسر محامي نصر النوبة، وأوضح الأعضاء أنه تم وضع حجر أساس النادي منذ عام 2012، إلا أنه لم يتم البدء في إنشاءه حتى الآن، وتجديد غرف محامين أسوان بالمحاكم الجزئية، إضافة إلى تجهيز غرفة جديدة للسادة المحامين بمجمع محاكم أسوان.

ووافق نقيب المحامين على صرف دفعة من مخصصات النقابة الفرعية، مع توصية للجنة المخصصات لإعادة النظر في قيمتها، ووجه سيادته بإجراء مقايسة لكل غرفة محامين على حده، يبين فيها كل عنصر وتكلفته، حتى يتسنى للنقابة العامة اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح عطية، أن النقابة تسعى وتستهدف عمل مكتبات حقيقية لتهيئة الظروف لجميع المحامين في ممارسة المحاماة، وأن البداية ستكون من المحاكم الابتدائية، ووجه الطلب الخاص بالبدء في إنشاء نادي اجتماعي لمحامي نصر النوبة لعبدالحفيظ الروبي، عضو المجلس لاتخاذ اللازم.

ووافق نقيب المحامين على تجهيز غرفة جديدة للمحامين بمجمع محاكم أسوان، وشكل لجنة للمعاينة ورفع المقايسة الخاصة وعرضها عليه، ووجه بإمداد النقابة الفرعية بمجموعة من الأرواب من أول دفعة تصل إلى النقابة العامة.

وأهدى النقيب العام، مجلس النقابة الفرعية، نسخة كاملة من مجلدات (من حصاد المحاماة)، البالغة ٢٥ مجلدًا، والتي تضم مجموعة من الطعون في مسيرة الأستاذ النقيب العام رجائي عطية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    183,010

  • تعافي

    141,347

  • وفيات

    10,736

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق