التحقيق باتهام شخص وزوجته بالاستيلاء على أموال المواطنين بالغربية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباشر النيابة العامة في محافظة الغربية، التحقيق حول القبض على شخص وزوجته، متهمان بالاستيلاء على أموال المواطنين الراغبين في السفر للعمل بالخارج.

تلقت الإدارة بلاغاً من (صاحب معرض أجهزة كهربائية، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية) " وآخران " بقيام أحد الأشخاص وزوجته بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم خارج البلاد.

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وأسفرت عن قيام (صاحب شركة إلحاق عمالة بالخارج "له معلومات جنائية" محبوس حالياً على ذمة إحدى القضايا- زوجته "لها معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية) بممارسة نشاطاً إحتيالياً فى النصب والإحتيال على المواطنين البسطاء من راغبى السفر

للعمل بالخارج بقصد الإستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكنا من خلال ذلك من الإستيلاء على مبالغ مالية مختلفة من الشاكيين بلغت جملتها حوالى (268) ألف جنيه وعدم وفائهما بذلك ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة وأمكن ضبطها وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى وإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه بالإشتراك مع زوجها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق