متصلة تصدم دعاء فاروق ..سحرت له وأخذته من مراته وخنته وسابني

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو من حلقة برنامج المذيعة دعاء فاروق، على قناة النهار، أثار موجة من السخرية والجدل عبر منصات السوشيال ميديا.

 

السبب في انتشار الفيديو ما جاء فيه، وهو حديث متصلة قالت إنها أجرت سحرا لرجل كي تأخذه من زوجته، وبالفعل نجحت في ذلك وطلق زوجته وتزوجها خلال أيام، عاشت معه أيامًا رغيدة وأنجبت منه توأمًا، ولكن فجأة هجرها دون سبب معلن.

وتابعت المتصلة بأنها ذهبت للشيخ الذي عمل لها السحر: «قالي اتفك لوحده من عند ربنا، وعشان كدة مبقاش طايقني ولا طايق العيال»، ولم تكن تلك المشكلة الوحيدة التي روتها المتصلة، فقد فاجأت دعاء فاروق بأنها كانت على علاقة آثمة برجال آخرين عبر الهاتف فقط خلال زواجها، قائلة: «وخايفة يكون جوزي عرف ولا شك فيا ولا قرر إنه يبيعني عشان كده، وخايفة يفضحني قدام الأولاد».

وتابعت: «المشكلة إنه كل ما أطلب منه فلوس أو أي حاجة للأولاد أو ليا بيعملها على طول من غير تردد، لكن المشكلة أنه مبيشوفش الأولاد خالص خايفة يكون شاكك أنهم مش ولاده»، وجاء رد دعاء فاروق ناريا، حيث وجهت سؤالًا للمتصلة: «وهم فعلًا دول ولاده يا أم محمد ولا لا؟».

وعبر حسابها على فيس بوك، سخرت «فاروق» من نفسها بسبب تعبيرات وجهها الذي ظهرت عليها خلال كلام المتصلة، ونشرت صورة ساخرة على الأمر، وقالت: «حد ابن حلال عملهالي».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق