عبدالناصر محمد يستقيل من تدريب بهلاء لظروف خاصة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن عبدالناصر محمد المدير الفنى لفريق بهلاء العمانى، استقالته من منصبه بسبب بعض الظروف الخاصة التي أجبرته على العودة إلى القاهرة، بعد رحلة ناجحة في الدورى العمانى نجح خلالها في حصدالمركز السادس الموسم الماضى لأول مرة في تاريخ النادى، كما حقق هذا الموسم نتائج طيبة للغاية كانت مثار اعجاب المسؤلين في عمان، وتلقى أكثر من عرض هناك ولكنه قرر العودة لمصر.

ووجه عبدالناصر محمد الشكر إلى ادارة نادى بهلاء على الفترة التي قضاها كمدير فنى للفريق، ولك أفراد الجهاز الفنى والإدارى والطبى المعاون له، كما عقد جلسه مع عبدالعزيز الريامى، الذي تم تكليفه بمنصب المدير الفنى وقدم له تقريرا فنيا عن حالة الفريق واللاعبين والتدعيمات الجديدة التي كان يرغب في ابرامها خلال الفترة القادمة.

وأبدى عبدالناصر محمد ارتياحه الشديد للمستوى الذي ظهر عليه فريقه منذ بداية الموسم الحالى ووصوله للمركز السادس متفوقا على أندية عريقه هناك وآخرها الفوز على فريق السويق أحد الأندية الكبار في عمانتل.

وقاد المدير الفنى المصرى فريق بهلاء في 11 مباراة خسر لقاء واحد فقط وحقق 5 انتصارات و5 تعادلات ومنح النادى فرصه المشاركة في البطولة العربية في موسمها الجديد.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

أخبار ذات صلة

0 تعليق