حملات مكبرة لرفع الإشغالات وغلق المحال غير المرخصة بشوارع الزقازيق

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كثفت الأجهزة التنفيذية بمراكز ومدن الشرقية، بالتنسيق مع شرطة المرافق، من حملاتها المكبرة لرفع الإشغالات المخالفة بالشوارع الرئيسية، وغلق المحال غير المرخصة، وإزالة التندات أعلى المحال، وذلك لتحقيق الانضباط بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

وشنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الزقازيق، وحى أول وثان، بالاشتراك مع شرطة المرافق حملة مكبرة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بمنطقة شارعي جمال عبدالناصر، وأحمد ماهر امتداد شارع مدير الأمن بممر كوبرى البارون، كما تم غلق وتشميع المحال التي تعمل بدون ترخيص، فضلا عن إزالة التندات الموجودة أعلى المحال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه، شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطرق والميادين والشوارع الرئيسية، لفتح الحركة المرورية أمام السيارات، وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضارى والجمالى للمدن، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وجه المحافظ بعدم السماح بالتعدى على الرصيف والشوارع الرئيسية، والتي تتسبب في التكدسات المرورية وإعاقة حركة المواطنين، وإلزام أصحاب المحلات التجارية بعرض بضائعهم داخل المحال الخاصة بهم وعدم افتراشها بالطريق العام، مؤكداً أنه لا تهاون مع المخالفين حتى يتم القضاء نهائياً على جميع المظاهر العشوائية بالمحافظة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق