والدتها اكتشفت تمثيلها بالصدفة.. أسماء جلال: «التمثيل عند ماما كان مستحيل»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تحدثت الفنانة أسماء جلال عن دخولها إلى الوسط الفني، وكيف اكتشفت والدتها عملها بالتمثيل عن طريق الصدفة، موضحة أنها كانت تخوض تجربتها في التمثيل دون علم والدتها حتى سألتها أمها عن فتاة تشبهها في مسلسل «كأنه امبارح»، لذا كشفت أسماء أنها هي تلك الفتاة في المسلسل وصُعقت الأم.

وقالت «جلال» في برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس: «ماما ماكتشفتنيش ماما أصلًا مش مهتمه، شفتني في مسلسل (كأنه امبارح) وكل دا ماكنتش تعرف أني بمثل، لقيتها بتقولي وهي بتقطع السلطة شوفت واحدة شبهك في مسلسل (كأنه امبارح) أنا ماكنتش فاهمه هي عرفت ولا بتسألني عادي ومش عارفة أن هو أنا.. قلتلها: ما هو دا أنا».

وتابعت: «ربنا ستر ماستعملتش السكينة، ماخدتش علقة لكن انهيار من ماما، وقالتلي: بلاش ومانعرفش دا أخرته إيه» واستطردت: «أنا ليا أخت وأخ مش وحيدة لكن أنا اللي قاعدة مع مامتي ومش عايزة أتجوز». وحكت الفنانة أن رغبتها في التمثيل قُبلت بالرفض من والدتها منذ الصغر لكن والدها حاول مساعدتها لكن فشل في إقناع والدتها.

واستكملت حكايتها: «مامتي كان بالنسبة ليها التمثيل مستحيل.. ولما دخلت الجامعة بدأت أدخل ورش تمثيل ودخلت كذا (أوديشن) ولقيتهم مرة بيكلموني يقولوا لي يلا عندك تصوير الأسبوع الجاي، وكان مسلسل (الأب الروحي)». يذكر أن ذلك المسلسل كان انطلاقتها الأولى في عام 2017، من بعدها شاركت في مسلسل «كلبش» و«ظل الرئيس» و«حتى لا تطفئ الشمس» وغيرها.

يذكر أن مسلسل «كأنه امبارح» -الذي اكتشفت والدة أسماء مشاركتها به- يدور حول أسرة تعيش في مأساة تستمر لسنوات بعد اختطاف ابنهم «علي» خلال عطلة على الشاطيء، وبعد سنوات طويلة، يظهر «علي» من جديد في حياتهم، لكن هذا الظهور المفاجيء يفجر العديد من التساؤلات، وعلى رأسها: هل هذا الشاب هو «علي» فعلًا؟، والعمل تأليف مريم نعوم وإخراج حاتم علي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

أخبار ذات صلة

0 تعليق