«مفرقش معايا الهجوم».. محمد رمضان يطرح كليب مصباح علاء الدين بمشاركة ابنته (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

كعادته أن يطرح أغان تحمل جملا تعكس ثقته من جمهوره وتأييدهم له وتبرز عدم تأثره بالانتقادات التي يتعرض لها من وقت لآخر طرح الفنان محمد رمضان كليبه الجديد «مصباح علاء الدين» عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

محمد رمضان

الكليب وهو الاول الذي يطلقه رمضان منذ حل أزمة ظهوره مع مشاهير إسرائليين وتجميد قرار وقفه من نقابة المهن التمثيلية وعودته لاستئناف نشاطه الفني حمل كلمات تعكس التحدي الذي تتسم به أغنيات رمضان والتي يستعرض خلالها مشواره وعدم تأثره بما يثار حوله ومنها «من تحت الصفر سبقت طلعت طفيت النجوم..أعدائي يكتروا يختفوا يظهروا مفرقش معايا الهجوم..لما انا مش فارق معاك والناس كلها وياك ..إسأل عيلتك تقولك ..بنشوفه من وراك».

الأغنية تشهد أول ظهور لإبنة «رمضان» الكبرى «حنين» التي شاركته بالغناء والتمثيل خلال الكليب..كما ظهر نجله الأصغر في مشاهد بالكليب.

يذكر أن محمد رمضان يواصل حاليا تصوير مسلسله الجديد«موسى» الذي ينافس به في موسم رمضان المقبل ويشاركه بطولته سمية الخشاب وهو المسلسل الذي كان رمضان قد أعلن أنه توقف تصويره وقت أزمة وقفه من نقابة المهن التمثيلية بسبب التقاطه صورا مع مشاهير إسرائليين في حفل بدبي ثم تستأنف تصويره بعد تراجع المهن التمثيلية عن قرارها بوقفه.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    161,143

  • تعافي

    126,176

  • وفيات

    8,902

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق