24 إبريل.. انعقاد منتدى بالرياض لاستعراض أهم مؤشرات قطاع الاتصالات بالمملكة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
24 إبريل.. انعقاد منتدى بالرياض لاستعراض أهم مؤشرات قطاع الاتصالات بالمملكة, اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:15 مساءً

الرياض – مباشر: تعقد هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية النسخة العاشرة من "منتدى مؤشرات الاتصالات والتقنية 2024" يوم 24 إبريل/ نيسان الجاري في مقر الهيئة بمدينة الرياض، وذلك بالتعاون مع شركة "IDC" السعودية، وذلك ​​برعاية وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة الهيئة، عبدالله بن عامر السواحه.

ويهدف المنتدى، بحسب بيان للهيئة، إلى استعراض أهم مؤشرات قطاع الاتصالات والتقنية في المملكة، وإبراز العديد من الموضوعات المتعلقة بالتنظيم الرقمي، والكشف عن توجهات القطاع المستقبلية.

وأوضحت الهيئة، أن المنتدى سينعقد بحضور ومشاركة قادة قطاع الاتصالات والتقنية بالمملكة، كما يستضيف نخبة من الخبراء الدوليين والمختصين، فيما ستشهد أعماله إقامة جلسات حوارية وعروضاً تقديمية لتسليط الضوء على مؤشرات الأداء لقطاع الاتصالات والتقنية، وتوجهات IDC" " للمملكة والعالم في 2024، وكذلك عرض الأداء المالي للقطاع في "أرقام".

ولفتت الهيئة، إلى أن المنتدى سيكشف عن النسخة الأحدث من تقرير إنترنت السعودية والذي يتناول أهم الأرقام المتعلقة بانتشار الإنترنت واستخداماتها في المملكة، كما تتطلع الهيئة إلى إبراز ما تتمتع به المملكة من مقومات استثمارية، وممكنات تعزز نمو الاقتصاد الرقمي وتقود لزيادة إسهامه في الناتج المحلي غير النفطي بالمملكة. ​

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صافي الأصول الأجنبية لـ"ساما" تقفز بأكثر من 22 مليار دولار خلال مارس

البنك الدولي يتوقع نمو الاقتصاد السعودي 2.5% في 2024

بدء سريان قرار توطين وظائف مبيعات المنتجات التأمينية بالمملكة

هيئة الإحصاء: 1.6% معدل التضخم السنوي بالسعودية خلال مارس 2024

أخبار ذات صلة

0 تعليق