قرص غلة ينهى حياة طالبة عن طريق الخطأ في المنيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقيت طالبة بالصف الثالث الإعدادي

بإحدى قرى مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، مصرعها بعد تناولها قرص الغلة السام بطريق الخطأ.

 

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي بورود بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفي ملوي العام بوصول إ م ع 15 سنه طالبة بالصف الثالث الإعدادي

ومقيمة بإحدى قرى ملوى  في حالة إعياء شديد وقىء مستمر وارتفاع في درجة الحرارة ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إسعافها.

 

واستمع فريق من البحث الجنائي برئاسة العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث في جنوب المنيا لأقوال والد وأسرة الطالبة، حيث أكدوا تناولها قرص الغلة السام بطريق الخطأ.

 

وقررت نيابة مركز ملوي في تحقيقاتها تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول لجنوب المنيا التصريح بدف الجثة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 194 لسنة 2021 إداري مركز شرطة ملوى.

 

الجدير بالذكر زيادة حالات الانتحار في الآونة الاخيرة  وكان له عدة طرق ما بين تسمّم، أو شنق بالأسلحة النّاريّة، أو قفز من المرتفعات، وغيرها، فتبوء بعض المحاولات بالفشل ومنها ما يؤدّي إلى الموت مباشرةً، ويلجأ الأشخاص إلى هذه الوسيلة المحرّمة شرعاً للتّخلّص من تعب الحياة إثر اضطرابات نفسيّة أو إدمان أو تعاطي للمخدّرات، أو نظراً لظروف ماديّة أو علاقات شخصيّة

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق