عقب تعافيه من كورونا.. محافظ الإسكندرية يعود لمباشرة عمله

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عاود اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، لمباشرة مهام عمله، من مكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك عقب تعافيه من فيروس كورونا.

وقال «الشريف» إن تجربة الإصابة بفيروس كورونا كانت صعبة، وأنه مشتاق للعمل كثيرًا، وسيعود للعمل بشكل تدريجي، وفقًا لنصائح الطبيب المعالج له، مشيرًا إلى أنه في حاله صحيه جيدة وسيمارس عمله أولا من المكتب في بادئ الأمر ثم سيتم النزول إلى العمل الميداني، مشيرا إلى أنه خلال فترة العزل المنزلي، كان حريصا على المتابعة اليومية لآلية سير العمل بالديوان العام والأحياء والمديريات وجميع الجهات المحلية التابعة، وذلك من خلال التواصل الدائم مع التنفيذيين، وكذلك متابعة تنفيذ كافة المشروعات التي تتم على أرض المحافظة بمختلف القطاعات.

وأكد «الشريف» على أن الأولوية خلال الفترة الحالية، هي مواصلة مسيرة العمل واستكمال المشروعات بالقطاعات المختلفة، ومواصلة حملات متابعة مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتصدي لكل أشكال المخالفات، والارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة لمواطني الإسكندرية.

وناشد «محافظ الاسكندرية، المواطنين بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها وزارة الصحة والالتزام بالتباعد وارتداء الكمامات حفاظاً على صحتهم وسلامتهم والحد من انتشار الفيروس.

وتوجه «الشريف» بخالص الشكر والتقدير لجميع القيادات والتنفيذيين وأبناء المحافظة المخلصين على دعمهم الكامل والذين كانوا على تواصل دائم معه للاطمئنان على حالته الصحية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    148,799

  • تعافي

    118,294

  • وفيات

    8,142

أخبار ذات صلة

0 تعليق