حبس سائق ميكروباص متهم بذبح راكب بالمرج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أمرت نيابة المرج الجزئية اليوم الأحد بحبس المتهم بذبح راكب ٤ أيام على ذمة التحقيق وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهم وسرعة التحريات واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة.

 

واستمعت النيابة العامة إلى عدد من شهود العيان بمكان الحادث كما صرحت بدفن الجثمان بعد التشريح ومعرفة سبب الوفاة ونظرته النيابة العامة ذبح بالرقبة وامرت النيابة بالتحفظ على أداة الجريمة وتعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ إلى النجدة بوجود

شخص مذبوحا على رصيف العريش بموقف المرج الجديدة، والانتقال والفحص تبين وجود خلاف بين المتهم ويعمل سائق والمجني عليه بسبب خلاف على تحميل السيارة المملوكة للمتهم.
 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج حملاتها ضبط 156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30  بندقية

خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204  قطعة سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق