صحة شمال سيناء تناشد المواطنين ارتداء الكمامة والبعد عن التجمعات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ناشدت مديرية الصحة بشمال سيناء المواطنين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات وإتباع التعليمات الخاصة بطرق الوقاية والحرص على عدم نقل العدوى أو الإصابة، خاصة في هذه الفترة الصعبة بظل تحور الفيروس وسرعة انتشاره .

وشددت المديرية، في بيان، علي المواطنين بالالتزام بارتداء الكمامات الواقية والبعد عن التجمعات ونظافة اليدين باستمرار بفركهما بمطهر كحولي أو غسلهما جيداً بالماء والصابون.

وأكدت المديرية علي عدم لمس الماسك"الكمامة"أثناء ارتدائه، وفي حالة لمسه يجب غسل اليدين فورًا بالماء والصابون ، أو فركهما بمطهر كحولي.

ومن جانبه حذر الدكتور حاسم حمدى مدير عام ادارة التثقيف والاعلام الصحى بشمال سيناء من زيادة عدد الاصابات نتيجة التهاون فى اتباع الاجراءات الوقائية .. مؤكدا على جهود وزارة الصحة وجميع أجهزة الدولة فى مواجهة الجائحة ، ومطالبا المواطنين بضرورة اتباع كافة الاجراءات وتعليمات الدولة حرصا على .

وأعلن فتحى عثمان مسئول التثقيف والاعلام الصحى بمديرية الصحة أن طواقم التثقيف والاعلام الصحى موزعة على العديد من الجهات وأماكن التجمعات لتكثيف التوعية فى مواجهة كورونا ، وحث المواطنين على تشديد الاجراءات فى مواجهة الموجة الثانية من الفيروس

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    148,799

  • تعافي

    118,294

  • وفيات

    8,142

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق