«مياه المنيا»: تفعيل منظومة التعليم الإلكتروني  E Learening 

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، والعضو المنتدب، نجاح تفعيل منظومة التعليم الإلكتروني EL earening بمركز تدريب الشركة وتنفيذ العديد من الدورات التدريبية، والتي تأتي ضمن برامج التحول الرقمي والرقمنه الإدارية، حيث تم تدريب ١١٠٢ متدربًا من داخل الشركة وخارجها خلال عام 2020.

وأضاف «الشهاوي» أنه تم تنفيذ 96 برنامج تدريبي لـ324 متدرب بنظام الـ«أون لاين»، بالإضافة إلى 43 برنامج تدريبي لعدد 778 متدربًا بقاعات الشركة.

ونوه أن الشركة كان لها السبق في العمل بدورات التحول الرقمي والرقمنه الادارية على مستوى الشركات التابعة بالتعاون مع الشركة القابضة وتفعيل منظومة التعليم الاليكتروني E Learening بمركز تدريب الشركة والعمل بها، كما تم تزويد مركز التدريب بعدد 2 قاعة تدريب E Learning للعمل بهم من خلال منظومة التعلم عن بعد؛ وشاركت الشركة القابضة في تنفيذ برامج الخطة الاقليمية وذلك مع الشركات التابعة واستثمار ذلك باستبدال الخبرات بين العاملين بالشركات الشقيقة كما تم عمل دورات لغة انجليزية للعاملين بالشركة مستوى تمهيدي ومستوى متقدم، وتم التعاقد مع أكاديمية السادات للعلوم الادارية لمنح العاملين ماجستير إدارة الأعمال M B A، وتم تفعيل التدريب الميداني بالمحطات بمشاركة المتدربين والإهتمام بالجانب الفني بالشركة.

وفي مجال المشاركة المجتمعية تم تنفيذ تدريبات لطلبة الجامعات (التدريب الصيفي)، حسب تخصصاتهم لتأهيلهم لسوق العمل؛ كما تم التعاون مع المدارس الفنية وتدريب طلاب الشهادات الفنية بمركز تدريب الشركة لزيادة خبراتهم العملية.

وتم تكريم الإدارة العامة للتدريب من قبل الشركة القابضة وتقديم درع التميز للمهندس رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لتميز مركز التديب عن العام المالي السابق.

جاء ذلك بناءًا على توجيهات القيادة السياسية وتكليفات كلا من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، بضرورة رفع كفاءة العنصر البشري، فإن الإدارة العامة للتدريب بالشركة بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب بالشركة القابضة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    148,799

  • تعافي

    118,294

  • وفيات

    8,142

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق