حسام حسن: المصريين كلفوني بقيادة المنتخب.. وأنا من أوائل المكتشفين لمحمد صلاح

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم الخميس، إن "تدريب "الفراعنة" كان حلمًا لي وكنت أتمنى تحقيقه منذ مدة، والشرف الأكبر أن أكلف بهذه المهمة من قبل الشعب المصري، وأن أرى الجميع يتحدث عن قدرتي على تولي المهمة".

وأضاف حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب الفراعنة: "منتخب مصر تاريخ وبطولات عريقة في إفريقيا وفي زياراتي الأخيرة للدول الإفريقية أدركت من الحديث قيمته وكيف أن اسمه في القارة السمراء كبير جدًا".

وأوضح أن "الجماهير المصرية طالما ساندت منتخب مصر على مر التاريخ، ويستحقون أن نبذل كل الجهد في سبيل إسعادهم وهم بالتأكيد يستحقون".

وعن العلاقة مع النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قال: "كل اللاعبين مهمين بالنسبة لمصر، ومحمد صلاح عنصر من العناصر المهمة، وأي لاعب في العالم معرض للنقد، وإخلاص اللاعب في الملعب هو الشيء الذي سيميزه، وأنا من أوائل المكتشفين لصلاح عندما كنت مديرًا فنيًا للزمالك".

واستكمل: "أنا أحترم جدًا التاريخ الذي صنعه محمد صلاح في الخارج ونعتمد عليه بالتأكيد كأحد أهم اللاعبين في المنتخب".

وتابع: "كل لاعبي المنتخب مهمين ومؤثرين ولا نريد تصنيفًا للاعبين، فنحن نعول على الجميع ونعتمد على الجميع، ومحمد صلاح قيمة كبيرة جدًا، وأنا سعيد وفخور به ولا نريد أن يكون هناك مساحة أو تفرقة بين اللاعبين، فنحن نحترم الجميع وننتظر الكثير من الجميع".

وأكمل: "منتخب الساجدين لقب رائع حظي به المنتخب المصري وهو شيء يعبر عن قرب اللاعبين من الله ومدى التزامهم، ومحمد صلاح أحد أهم العناصر في منتخب مصر ومن اللاعبين الذين نعول عليهم، وبالعمل مع جميع اللاعبين مع بعضهم نستطيع أن نصل بالمنتخب للأداء الذي يرضي الجميع".

وأوضح: "البعض يركز ويتحدث عن الروح فقط، لكن أقول لهم إن الروح والحماس شيء هام جدًا، ولكنها ليست كل شيء".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق