طقس اليوم.. دافىء نهارًا.. شديد البرودة ليًلا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسيطر على الحالة الجوية خلال هذه الأيام استمرار في ارتفاع درجات الحرارة على عكس ما هو معتاد في فصل الشتاء،وذلك حسبما أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الإثنين 23 يناير 2023.

 

وقالت الأرصاد، يسود اليوم الإثنين، طقس بارد، في ساعات الصباح الأولى، ثم سرعان ما يتحول لطقس معتدل مشمس نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وغائم على السواحل الشمالية، الشرقية والغربية ووسط سيناء، ومائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد ودافئ على جنوب الصعيد.. فيما يسود ليلا طقس بارد على أغلب الأنحاء، شديد البرودة على سيناء.

 

وتعتبر الشبورة المائية.. أكثر سمات الطقس منذ بداية فصل الشتاء.. وتحذر الأرصاد منها لأنها كثيفة وتتركز على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، وعلى الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية.. لذا يجب توخي الحذر أثناء القيادة.

 

نشاط حركة البحرية 

 

يوجد نشاط للرياح الجنوبية الغربية على البحر الأبيض المتوسط، ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,5:2,25 متر، بالإضافة إلى نشاط رياح شمالية شرقية على البحر الأحمر، وارتفاع الأمواج بين 1:1,5 متر.

 

درجات الحرارة الإثنين   

 

القاهرة العظمى 21، الصغرى 12

 

العاصمة الإدارية العظمى 21، الصغرى 11

 

الإسكندرية العظمى 20، والصغرى 11

 

العلمين الجديدة العظمى 20 ، والصغرى 11

 

مطروح العظمى 19، الصغرى 11

 

شرم الشيخ العظمى 25، الصغرى 16

 

الغردقة العظمى 25،  الصغرى 13

 

أسيوط العظمى 22 ، الصغرى 7

 

سوهاج العظمى 22، الصغرى 6

 

قنا العظمى 24، الصغرى 8

 

الأقصر العظمى 25،  الصغرى 8

 

أسوان العظمى 26، الصغرى 10

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق