عااجل .. المواعيد الجديدة لإغلاق المحلات والمطاعم

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة الأخيرة من شهر سبتمبر الجاري نهاية العمل بالمواعيد الصيفية لغلق المحال والورش والمطاعم وبداية تطبيق المواعيد الشتوية.

يأتي ذلك بحسب قرار اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، رئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية والذي بدأ تطبيقه لأول مرة اعتبارًا من أول ديسمبر 2020.

شعراوي: بدء ميكنة إجراءات التعاقدات والمشتريات لمشروعات برنامج التنمية المحلية بسوهاج وقناشعراوي: بدء ميكنة إجراءات التعاقدات والمشتريات لمشروعات برنامج التنميةأخباروتختلف مواعيد الغلق الجديدة بين فصول الصيف والشتاء فتزيد ساعة صيفا عن الشتاء.ووفقا للمادة السادسة من القرار الوزاري ستكون شهور الصيف وفقاً لأحكام هذا القرار اعتبارًا من يوم الجمعة الأخيرة من شهر أبريل من كل عام حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر من كل عام، على أن تكون شهور الشتاء بداية من الجمعة الأخيرة من سبتمبر وحتى نهاية يوم الخميس من شهر أبريل.

وأكد اللواء محمود شعراوي، على أن المواعيد الجديدة تم التوافق بشأنها في اجتماعات اللجنة العليا للمحال العامة بحضور ممثلين لمجلس النواب وكافة الوزارات والهيئات المعنية ومن بينها وزارات الداخلية والقوى العاملة والإسكان والصحة والبيئة والهيئة القومية لسلامة الغذاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق