«استأجره الأب.. والأم أبلغت بالواقعة» ضبط عامل يؤدي الامتحان بدلًا من طالب بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث بلقاس بمحافظة الدقهلية الخميس، على عامل انتحل شخصية طالب بشهادة الدبلوم الفني قسم تركيبات ومعدات كهربائية، لأداء جميع الامتحانات بدلا منه بعدما أبلغت أم الطالب بالواقعة.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية بورود بلاغ من مدير إدارة بلقاس التعليمية يفيد بإبلاغ سيدة أن ابنها ويدعى محمد ع. ب، 18 سنة، خارج البلاد، وقام والده وهو طليقها بتأجير عامل لينتحل شخصية ابنها، ويقوم بأداء الامتحانات بدلا منه بقسم تركيبات ومعدات كهربائية بلجنة 14 بمدرسة على عبدالرازق الصناعية.

وأكد مدير الإدارة أنه بالاتصال بمراقب أول اللجنة للتأكد من الواقعة تبين صحتها، حيث تم التوجه للجنة المذكورة والبحث عن الطالب ومطالبته بإبراز تحقيق شخصيته تبين أن الموجود باللجنة هو المدعو توفيق إ. ت. 22 سنة، عامل، وحاصل على دبلوم زراعة وينتحل شخصية الطالب محمد، 18 سنة ويحمل رقم جلوس 2292083 وتم القبض على العامل.

انتقل ضباط مباحث مركز بلقاس إلى مكان اللجنة والقبض على العامل الذي أكد أنه يؤدى الامتحانات منذ بدايتها بدلا من الطالب بالاتفاق مع والده بسبب وجود ابنه خارج البلاد وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق