التردد الجديد لقناة dmc على القمر الصناعي النايل سات 2021

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تردد dmc الجديد الذي أعلنت عنه القناة ضمن تردد القنوات الجديد علي القمر الصناعي النايل سات، وتم التنويه على صفحت dmc عبر الفيس بوك:" سوف يتوقف البث على هذا التردد نهاية هذا الأسبوع 30 يونيو نزل التردد الجديد 12092 رأسى".

التردد الجديد لقناة dmc على القمر الصناعي النايل سات 2021، تعتبر قناة دي ام سي من افضل القنوات التي يلتف حولها المشاهدبن في وطننا العربي، ولهذا زادت عمليات البحث علي محركات البحث بعملية البحث عن التردد الجديد لقناة dmc منذ أن تم الإعلان عن عملية تغيير التردد الخاص بالقناة.

يرجع دائما التغيير في الترددات لتقديم مستوى أفضل وجودة أفضل للمتابعين وعادة مايكون التغيير في الترددات نتيجة لوجود انحراف في مسار القمر الصناعي، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تغيير التردد الخاص بالقناة منذ أن تم بث القناة من 4سنوات، وسوف يتم العمل بالتردد بداية من يوم 30 يونيو.

التردد الجديد لقناة dmc

التردد: 11449.

معدل الترميز 27500.

الأستقطاب أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

ويمكن لمحبي قناة DMC Drama ضبط التردد الجديد كالآتي:

التردد: 11449.

الاستقطاب: افقي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز:27500.

وتقدم قناة dmc محتوي مميز عن باقي القنوات وترجع الشهرة الواسعة لقناة dmc داخل الوطن العربي وسعي القائمين عليها دائما إلى تقديم وعرض محتوى حصري يناسب الذوق.

ومع وجود الكثير من القنوات الفضائية التي لم تستطيع أن تنجح في وقت قصير او تجلب هذا العدد الكبير من المشاهين حول شاشتها مثلما فعلت قناة dmc فالجهاز الإداري القائم على القناة يبذل قصارى جهدة حتى يقدم محتوى حصري ويسعى لجلب اشهر المذيعين والضيوف حتى يستقطب أكبر عدد من المشاهدين لمتابعتها.

التردد الجديد لقناة dmc على القمر الصناعي النايل سات 2021

ومن خلال dmc يتم بث قناتين هما dmc و dmc دراما ومن أشهر البرامج الحصرية التي يتم بثها من خلال قناة dmc برنامج صاحبة السعادة التي تقدمة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس والذي لاقى شهرة واسعة و نجاح كبير، وسوف نعرض لكم التردد الجديد لقناة dmc و dmc dram.

التردد الجديد لقناة dmc و dmc drama

أخبار ذات صلة

0 تعليق