أحمد عز عن «هجمة مرتدة»: المؤامرات ضد مصر مستمرة حتى 2030

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

عبر الفنان أحمد عز عن سعادته بمشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة" ورد فعل الجمهور على العمل.

وقال في مداخلة على قناة صدى البلد إن القائمين على العمل يقدمون حقائق دون تزييف وللجمهور مطلق الحرية في متابعتها من عدمه.

وأردف: «نختلف مع الجمهور على الأعمال الفنية ولكن لا خلاف على البلد، فكل واحد جندي في عمله يخدم وطنه، ولا يوجد اختيار أو تهريج في كل ما يخص الحفاظ على بلدنا».

وأكد الفنان أحمد عز أن مسلسل هجمة مرتدة ملف حقيقي مطعم بالطابع الدرامي، موضحًا أن الأسماء في المسلسل مستعارة ولكنها تعبر عن حقائق موثقة 100%.

ولفت عز إلى أن هذه المؤامرات التي تتعرض مصر والمشاكل التي نشهدها سوف تستمر كما تحدث المسلسل لعام 2030، موضحًا أن شخصية ريكاردو التي وردت في المسلسل هو شخص حقيقي يعمل في جهاز مخابراتي معادي.

وأضاف الفنان أحمد عز أن مصر قوة كبيرة في العالم والشرق والأوسط وكلما تقف على أقدامها وتحاول النهوض ينزعج كارهيها الذين يكنون لها العداء.

وشدد على فخره بتقديم عمل وطني حظى بمتابعة الجمهور والوصول لهم في الشارع، مضيفًا «بطولاتنا كثيرة قوي ونحتاج نعمل أعمال درامية زي كدة كتير».

وأردف النجاح في العمل الفني ليس فرديًا وإنما قائم على العمل الجماعي من كل المشاركين في المسلسل، مختتمًا المداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، للحديث عن مسلسل تعد تتويجا لمجهوده طيلة العام ونصف العام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق