هنصوم شهر رمضان في البرد ولا الحر؟.. الأرصاد تجيب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال شهر رمضان الذي يبدأ يوم الثلاثاء المقبل 13 أبريل بأنه سيكون لطيف في فترة النهار وبارد ليلا على معظم المحافظات في الأيام الأولى من شهر رمضان.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن الأيام الأولي من رمضان تشهد نشاط في حركة الرياح التي تزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وقال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية بمكتب الأرصاد الجوية إن درجات الحرارة خلال شهر رمضان ستشهد تقلبات بين الارتفاع والانخفاض نظرا لقدوم رمضان في فصل الربيع.

وأكد شاهين في تصريحات إعلامية، أن النصف الثاني من شهر رمضان سيشهد ارتفاع في درجات الحرارة، أكثر من 15 يوم الأولى من شهر رمضان ومن المتوقع أيضا ارتفاع في نسبة الرطوبة مع درجة الحرارة.

وفي الوقت نفسه طالبت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين باتخاذ الاحتياطيات والتدابير لمواجهة انخفاض درجات الحرارة المتوقعة بدء من غدا الجمعة 9 أبريل التي تصل الذي يتراوح بين 3 إلى 4 درجات.

وتوقعت هيئة الأرصاد سقوط الأمطار على فترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية بنسبة 20%، مع نشاط في حركة الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وأيضا على محافظات الوجه البحري وجنوب البلاد خلال غدا الجمعة 9 أبريل، مع اضطراب في الملاحة البحرية على البحر الأحمر والبحر المتوسط.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق