إيداع متهم بقتل وإصابة 7 أشخاص بينهم نجله بالشرقية مستشفى الأمراض العقلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار ياسر سنجاب، إيداع سائق متهم بقتل نجله وشخصين والشروع في قتل سيدة و3 أشخاص، بمدينة الزقازيق، مستشفى الأمراض العقلية لمدة 45 يومًا، لبيان مدى حالته العقلية وقت ارتكاب الواقعة.

وتعود أحداث القضية إلى شهر مايو من العام المنقضى، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية بلاغًا من عدد من الأهالى بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، بحدوث نوبة هياج لشخص مصاب بخلل، وطعنه نجله وشخصين وإصابة عدد من المواطنين تصادف مرورهم بالمنطقة.

وبالفحص تبين من التحريات قيام «أحمد. م. إ»، 36 عامًا، سائق، مقيم بشارع فاروق بدائرة قسم أول الزقازيق، بقتل نجله الطفل «محمد» و«أحمد. ف. ع» والشاب «عمرو. ع. ع»، وشرع في قتل المجنى عليهم «أحمد. م. س» و«بخيت. ال. ع» و«يوسف. ش» و«صباح. ع. م».

وكشفت التحريات أن المتهم من متعاطى المواد المخدرة، وكان يعالج في مصحة لعلاج الإدمان، وتلاحظ خلال الفترة الأخيرة عدم اتزانه، حيث قام بقتل نجله، ثم استقل تروسيكل وقتل بائعًا في سوق الجملة أمام المارة، ثم استقل التروسيكل بعد تهديده الأهالى في حالة الاقتراب منه، وشرع في قتل سيدة تسير في شارع الورش بدائرة قسم أول، ولاذ بالفرار، و3 آخرين تصادف مرورهم، ثم قتل شابًا بمركز أبوحماد، حتى تمكن رجال الشرطة بمساعدة الأهالى من إيقافه.

وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة إحالته إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المتقدم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق