محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول استعدادا لاستئناف الدوري الإنجليزى.. فيديو

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في تدريبات الريدز الأولى عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة وبدء الإستعداد لخوض منافسات المباريات المتبقية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

 

محمد صلاح في ليفربول

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التدوينات القصيرة "إكس" فيديو لتدريبات الفريق البدنية التي خاضها في أول ظهور بعد عودة اللاعبين الدوليين من الأجندة الدولية.

 

ووضع في الفيديو المنشور رغبة الفرعون المصري في التواجد بشكل أكبر خلال المباريات المتبقية لحسم بطولة الدوري الإنجليزي بعد ارتفاع المنافسة لأعلى درجة مع ناديي مانشستر سيتي، وأرسنال لحسم اللقب.

 

ويستضيف نادي ليفربول نظيره برايتون في تمام الثالثة عصرًا على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

 

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 2 وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 26.

 

ويسعى محمد صلاح الى مواصلة سجله الراقي تهديفيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 15 هدفًا و9 أسيست في واحدة من المواسم التي يسعى فيها الفرعون الى منصات التتويج محليًا وقاريًا في البريميرليج.

 

وينافس محمد صلاح على صدارة المشهد التهديفي في الدوري الإنجليزي مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي كما أنه يتفوق تهديفيًا في ناديه ليفربول على كافة اللاعبين في المركز الأمامي للريدز.

 

ويعد محمد صلاح أبرز المرشحين للتتويج بلقب أفضل لاعب في أفريقيا في النسخة القادمة بعد تراجع دور فيكتور أوسيمين وعدم وجود منافسين على نفس مستوى النجم المصري في البيج فايف خلال الفترة الحالية.

 

ويمني محمد صلاح النفس بالتتويج بلقب الدوري الأوروبي ومن ثم المنافسة على السوبر الأوروبي في الموسم القادم والدوري الإنجليزي الذي يعتليه ما يجعله قادرًا على الوقوف بشكل كبير على منصات التتويج في حفل الكاف القادم.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق