نيللي كريم تدعم محاربات السرطان: أنتن قويات وقادرات على المواجهة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

دعمت الفنانة نيللي كريم، محاربات السرطان في مؤسسة بهية، والإعلامي عمرو الليثي، والتي تندرج في سياق حملة الشهر الجاري لمكافحة سرطان الثدي، وفي إطار الجهود الداعمة للمرأة في مشوارها.

وقدمت إحدى الشركات الراعية للمستشفى هدايا أيقونية من الذهب للمحاربات لسرطان الثدى في حدثٍ توعوي أقيم في مقرّ المؤسسة صباح اليوم بحضورٍ النجمة نيللي كريم.

[image:2center]

وأطلقت الشركة سلسالاً من الذهب بإصدار محدودٍ، مساهمةً منها في نشر الوعي حول سرطان الثدي وتقديم الدعم النفسي للمرأة المحاربة، في سياق حملة شهر الوردي التي تقام سنوياً للتوعية ضدّ مخاطر المرض وأهمية الكشف المبكر في العلاج والتعافي، السلسال ذو الإصدار المحدود يحمل رمز كلمة Unstoppable باللغة الإنجليزية وهو موجّه لكلّ امرأة محاربة وكلّ سيدة شجاعة وجريئة تواجه الصعاب فترفض الهزيمة والانكسار بل تنهض وتتقدّم وتستمرّ، وتختار أن تبقى قويةً دائماً وفي كلّ وقت.

وقال سليم شدياق، الرئيس التنفيذي للشركة.«اخترنا أن نشارك في الحملة ضدّ سرطان الثدي هذا العام من باب الدعم النفسي لنذكّر كلّ سيدة كم هي قوية وشجاعة وأن نشدّد على أهميتها ودورها الاستثنائي ليس في حياتها الشخصية فحسب بل في حياة أسرتها والمجتمع من حولها».

وأضاف: «وقرّرنا أن نقدّم السلسال إلى محاربات مؤسسة بهية دعماً لجهودها وعملها الخيري ولنوجّه رسالة دعمٍ للمحاربات لتدرك كلّ منهنّ أنّها ليست بمفردها وأنّ بداخلها قوة دائمة تؤهلها التغلّب على المرض والصعاب».

وقالت الفنانة نيللي كريم: «أنا سعيدة بحضوري هنا اليوم مع الشركة وبلقائنا المحاربات في مؤسسة بهية لنقول لهنّ أنهنّ قويات دائماً وقادرات على المواجهة والتحدّي والاستمرار، ونقول لكلّ امرأة نحن معكِ وندعمكِ».

من جانبه رحب المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس إدارة المستشفي بالحضور والفنانة نيللى كريم، معربا عن سعادته بالاهتمام بمحاربات بهية، حيث أنه هذه هي المرة الثانية التي تقوم فيها شركة المجوهرات العربية بالاحتفاء بمحاربات سرطان الثدي في بهية وتقديم الهدايا لهن في شهر أكتوبر الوردي، كما أثنى على حضور الإعلامي عمرو الليثي والفنانة نيللى كريم التي تعتبر واحدة من داعمي بهية واصفا النجمة بأنها (من عائلة بهية)، مؤكدا على أن وجود مثل الفعاليات تساهم بشكل كبير في الدعم النفسي ورفع الروح المعنوية للمحاربات.

واستمعت النجمة نيللي كريم إلى قصص المحاربات، ووزعت السلاسل الذهبية عليهن، مؤكدة أنها تستمد الروح الإيجابية منهن، وأنها في كل زيارة لمحاربات بهية تشعر أن مصر بخيرجانبها.

وقالت الفنانة نيللى كريم أن هذه الزيارة ليست الأولى من نوعها، مؤكدة أنها ستواصل دعمها لمحاربات سرطان الثدي وستدعم بقوة الفرع الجديد بالشيخ زايد.

وقامت الفنانة نيللى كريم بالتقاط الصور مع المحاربات والعاملين بالمستشفى في جو ملىء بالبهجة والتفاؤل.

ووجهت نيللى كلماتها لمحاربات بهية قائلة: «أنتن قويات دائماً وقادرات على المواجهة والتحدّي والاستمرار، ونقول لكلّ امرأة نحن معكِ وندعمكِ».

وأكد الإعلامي عمرو الليثي على الدور الرائد الذي تقوم به مستشفى بهية في علاج سرطان الثدي والدعم النفسي للمحاربات، من أجل رسم البسمة على وجه كل محاربة داخل بهية. وأضاف»الليثي«أن ما تقوم به مستشفى بهية من توعية في جميع المحافظات تعتبر تجربة هي الأولى من نوعها في التوعية بسرطان الثدي.

ذكرت ليلى سالم حفيدة بهية أن مثل هذا الحدث يعد دعما كبيرا لمحاربات سرطان الثدي اللاتي هن بمثابة رمز لكل سيدة مصرية، مرحبة بالإعلامي عمرو الليثي والفنانة نيللى كريم وأثنت على مجهوداتها المستمرة في دعم بهية، مؤكدة أن التواجد الدائم للشركات والمشاهير ونجوم المجتمع ودعمهم للمؤسسات الخيرية تدفعنا إلى الأمام دائما.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    104,648

  • تعافي

    97,743

  • وفيات

    6,062

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق