«تورتة فيروس كورونا».. سلمى أبو ضيف تتعرّض للانتقادات بسبب حفل عيد ميلادها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

احتفلت الفنانة سلمى أبوضيف بيوم ميلادها، في ظل تفشي فيروس «كورونا» المستجد، بكيكة عيد ميلاد تشبه شكل الفيروسات، دائرية وباللون الأخضر، فيما انتشرت لقطات مُصورة من الحفل وتظهر الفنانة بصحبة أصدقائها ومن بينهم كان مغني الراب «ويجز».

وظهرت سلمى أبو ضيف ترقص على أغاني «ويجز»، ومن بينها أغنية «سالكة»، وهي الأغنية التي غناها بالتعاون مع المغني الشعبي حسن شاكوش، وأُطلقت أكتوبر الماضي، ووصلت نسبة مشاهدتها عبر موقع «يوتيوب» إلى 30 مليون مُشاهدة.. أما كيكة عيد ميلاد الفنانة التي بدّت مُختلفة تم تسجيل عبارة أعلاها وهي: «لا أزال في الـ27 من عُمري هذا العام لا يمكن حسبانه».

وعلى جانب آخر، تلّقت الفنانة بعض الانتقادات على حفل عيد ميلادها، في ظل تفشي الفيروس عالميًا، وقال أحدهم: «الناس بتموت بكورونا وإنتي عاملة تورتة باسم الفيروس ايه ده بجد!»، وتابع آخر: «راحت دبي ونطت ورقصت وتقول ما يحتسب الناس المحبوسة وما خرجت ولا سافرت وش تقولين عليها؟».

وكانت «أبوضيف» تحدثت خلال برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، عن دخولها إلى الوسط الفني عن طريق الصدفة بعد أن كانت تسعى لسنوات للعمل كعارضة أزياء فقط، رغم قصر قامتها على حد قولها، وبالفعل نجحت في تحقيق حلمها بالعمل كـ«موديل» لعلامات تجارية عالمية، بالإضافة إلى استمرارها في التمثيل محاول ترك بصمتها من خلال مشاركتها بالأفلام والمسلسلات.

وقالت سلمى خلال الحلقة، إنها شاركت في فيديو كليب «شيروفوبيا» للفرقة الغنائية مسار إجباري، مُتابعة: «بعد كده اتعرض عليا أكثر من عمل، ثم شاركت في فيلم (الشيخ جاكسون)، وبعده مسلسل (حلاوة الدنيا) مع الفنانة هند صبري وكنت قبلها شفت هند بالصدفة، وقلتلها أنا بحبك أوي وبعدها بشهرين مثلت معاها، وقدمت (لا تطفئ الشمس)، واستمتعت بالدور جداً لأني كنت بعمل دور شر، ومن أكتر كواليس العمل اللي انبسطت فيها مسلسل (لدينا أقوال أخرى)، وكنت بتكسف قدام يسرا أوي وببقى مش حابه أغلط قدامها خالص».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

أخبار ذات صلة

0 تعليق