بسبب والده.. حكيم: «عندي عقدة من اللون الأحمر والبرفان وكلمة باى باى»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تحدث الفنان حكيم عن طفولته وبداياته خلال استضافته في برنامج «سهرانين» مع الفنان أمير كرارة على قناة on.

وكشف «حكيم» عما وصفه بعقد الطفولة بسبب والده الذي كان ينهاه عن أفعال أو أمور معينة وعليه الالتزام بها وقال :انا صعيدي وأبويا كان شديد قوي كان بيرفض مثلا إني ألبس اللون الأحمر أو إني أحط برفيوم أو أقول كلمة باي باي وأنا خارج بدل السلام عليكم.. كان بيعتبر ده مش من الرجولة».

وحكى «حكيم» :«مرة كنت بصحبة والدتي في القاهرة وكان عندي 19 سنة وجبت من وراها بيجاما حمراء كانت عاجباني ابويا رجع ومكتتش أعرف وشافني وأنا جريت بالبيجاما في الشارع ..تخيل لابس احمر وبجري في الشارع زي ماأكون ممسوك في الآداب أو حاجة».

وكشف حكيم عن أنه لم يستطع إرتداء اللون الأحمر إلا بعد وفاة والده وقال مازحا :«لما مات فجرت بقى ..لبست أحمر وجبت عربية حمراء ودهنت أوضة عندي باللون الأحمر عشت في الأحمر وتخلصت من كل العقد الحمراء في حياتي».

وتابع :والدي كان شديد لكنه كان طيب جدا فوق ماتتخيل وممكن ينسى ويروق بعد 5 دقايق ويعاملك عادي.

وتحدث «حكيم» خلال اللقاء عن بداياته في عالم الفن، والصعوبات التي واجهها، وموقفه من النجاحات التي حققها لاحقا، والداعمين له من الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني.

كما قدم العديد من الأغنيات خلال الحلقة، وتشارك الغناء مع أمير كرارة.

يذكر أن الموسم الرابع من البرنامج، بدأ السبت ويستضيف «كرارة» خلال الموسم مجموعة كبيرة النجوم، في مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبدالرحمن «توتة» ومحمد أسامة «أوس أوس» وخالد الصاوي ومحمد الشرنوبي.

برنامج «سهرانين» يقدمه الفنان أمير كرارة يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON.

حكيم ضيف أولى حلقات الموسم الرابع من "سهرانين"
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    161,143

  • تعافي

    126,176

  • وفيات

    8,902

أخبار ذات صلة

0 تعليق