اليوم.. انطلاق المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمشاركة رؤساء دول وخبراء دوليين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم.. انطلاق المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمشاركة رؤساء دول وخبراء دوليين, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 10:24 صباحاً

الرياض – مباشر:  تشهد المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، استضافة المنتدى الاقتصادي العالمي بمدينة الرياض، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية، المنتدى المفتوح ضمن أعمال الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي، والذي سيُعقد في يومي 28 و29 أبريل الجاري.

ويأتي هذا المنتدي امتدادًا للتعاون بين المملكة والمنتدى الاقتصادي العالمي بمشاركة رؤساء الدول، وكبار المسؤولين والخبراء الدوليين وقادة الرأي والمفكرين، من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية.

وسيناقش المنتدى مختلف القضايا والتطورات الاقتصادية العالمية، بهدف إيجاد الحلول المشتركة ومواجهة التحديات الإنسانية والمناخية والاقتصادية، حيث يعد الاجتماع فرصة فريدة لصناع القرار من جميع أنحاء العالم من أجل إيجاد أرضية مشتركة بين مختلف الأطراف لإحداث تأثيرات إيجابية عالمية للجميع.

وتستضيف الرياض المنتدى  في فندق الريتز كارلتون بهدف تعزيز الحوار بين قادة الفكر حول عدة موضوعات، من بينها التحديات البيئية، ودور الفنون في المجتمع، وريادة الأعمال، والذكاء الاصطناعي، والعملات الرقمية، والمدن الرقمية، والصحة العقلية وكما سيوفر المنتدى فرصة ملائمة للطلاب ورواد الأعمال والمهنيين الشباب لمناقشة واستكشاف هذه القضايا الهامة.

يشار إلى أن المنتدى المفتوح منذ عام 2003، يعتبر منصة حوارية هامة جمعت الخبراء الدوليين والقادة وأصحاب الفكر والرأي من مختلف أنحاء العالم، بهدف مناقشة العديد من القضايا المهمة على الساحة الدولية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرامكو و"رونغشنغ" تناقشان الفرص الاستثمارية الجديدة في المملكة والصين

المالية تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية

أمانة الرياض تتخذ إجراءات حازمة بعد رصد وقائع حالات تسمم غذائي بسبب منشأة تجارية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق