دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد يتقدم على مانشستر سيتي 1/2 بعد 15 دقيقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد يتقدم على مانشستر سيتي 1/2 بعد 15 دقيقة, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 09:35 مساءً

دوري أبطال أوروبا، تقدم ريال مدريد الإسباني على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، بعد 15 دقيقة من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان برناردو سيلفا قد تقدم بهدف مبكر في الدقيقة الثانية بعد ركلة حرة احتسبها حكم المباراة لمصلحة مانشستر سيتي، ونفذها بنجاح برناردو سيلفا بعد تسديدة خادعة فشل لونين حارس ريال مدريد في التعادل معها. 

وفي الدقيقة 12 رد إدواردو كامافينجا بهدف التعادل لريال مدريد، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في روبن دياز لاعب مانشستر سيتي، لتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

Advertisements

وبعد دقيقة واحدة، نجح رودريجو في تسجيل هدف ريال مدريد الثاني، بعد انطلاقة من الجبهة اليمنى ليسدد كرة أرضية تسكن الشباك، مسجلا هدف الملكي الثاني.

 

تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي، روديجير، تشواميني، كارفاخال.

خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.

فيما يتواجد على دكة بدلاء ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كلا من كيبا، فيران جارسيا، ميليتاو، ناتشو، مودريتش، خوسيلو، فاسكيز، سيبايوس، فيران، ابراهيم دياز، أردا جولر.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، فيتو 

تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وجاء تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: روبن دياز، جون ستونز، أكانجي، جفارديول،

خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين، جاك جريليش، هالاند.

فيما يتواجد على دكة البدلاء كلا من إيدرسون، كارسون، دوكو، دي بروين، جوليان ألفاريز، سيرجيو جوميز، ماتيوس نونيز، بوب، ريكو لويس.

 

ويسعى ريال مدريد للثأر من مانشستر سيتي الذي أطاح به من نصف نهائي نسخة الموسم الماضي، بعد هزيمة مذلة في الإياب (4-0).

 

تهديدات أمنية لمباريات دوري أبطال أوروبا

وقالت تقارير إخبارية أسبانية: إن تنظيم داعش هدد بشن هجمات على مباريات كرة القدم في أوروبا والولايات المتحدة من بينها مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي تدور الثلاثاء والأربعاء.

ووفقًا لموقع "أونداسيرو"، هدد التنظيم أمس الإثنين بمهاجمة مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربع التي ستقام هذا الأسبوع وتتصدرها مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني من جهة ومباراة برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي من جهة ثانية.

وقال المصدر ذاته: "لقد هدد داعش عبر قناته الخاصة مباريات دوري الأبطال، وذلك بنشر رسائل مصحوبة بصورة لأحد مقاتلي التنظيم مع عبارات "اقتلوهم جميعا" فضلًا عن أسماء الملاعب الأربعة التي ستلعب فيها مباريات هذا الأسبوع: وهي ملعب الإمارات في لندن وحديقة الأمراء في باريس وملعبا متروبوليتانو أرينا سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق