الفيشاوي يناقش أزمة غلاء الأسعار في "بنقدر ظروفك"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفيشاوي يناقش أزمة غلاء الأسعار في "بنقدر ظروفك", اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 09:35 صباحاً

يشارك أحمد الفيشاوي بفيلم “بنقدر ظروفك” ضمن عروض موسم عيد الفطر 2024.

 ينتمى العمل إلى فئة  الرومانسى- كوميدى، حيث تدور أحداث الفيلم حول غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود فى هذه الأجواء. الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوى، مى سليم، السورية نسرين طافش، ومجموعة أخرى من النجوم وضيوف الشرف مثل: نهى عابدين، رانيا منصور، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وأحمد فهيم.

Advertisements

وفي وقت سابق اعتذر أحمد الفيشاوي عن عدم المشاركة في الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، مرجعًا اعتذاره إلى انشغاله في عدد من الأعمال السينمائية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق