ألكسندر باين ينكر ادعاءات الممثلة روز ماكجوان حول علاقته بها قبل 29 عامًا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أكد المخرج الشهير «ألكسندر باين» أن الادعاءات التي ساقتها إحدى الوجوه المغمورة في هوليوود بإقامة علاقة جنسية معها والاعتداء عليها وكانت في الخامسة عشرة من عمرها، ليست صحيحة، وتابع «باين» في تصريحات هي الأولى له في القضية المثارة منذ أيام من قبل «روز ماكجوان» أن الأمر لم يتعد سوى علاقة عابرة بين مخرج ووجه جديد كان يبحث عن فرصة ولم تناسبه، نافيا أي علاقة جنسية حدثت بينه وبين «روز» قبل 29 عاما كما ادعت صاحبتها.

وفى ردها على نفى «باين» تلك الادعاءات، قالت «ماكجوان» لـ Variety: «اللعنة عليه وعلى أكاذيبه، ذلك هو تعليقى»، وتابعت «لقد طلبت من باين الاعتراف والاعتذار، لكنه لم يفعل.. قلت إننى لا أريد أن أدمر، الآن أفعل.. لقد ظللت في هدوء وود لسنوات».

ونشرت «ماكجوان» على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعى بيانا ضاعفت خلاله اتهامها لـ«باين»، وكتبت: «هوليوود موّلت ووزعت وروجت للمخرج ألكسندر باين، الذي اعتدى علىّ بعد أن خضعت لاختبار تمثيل عندما كان عمرى 15 عامًا»، وتابعت: «اليوم هو لعب دور الضحية وكذب على الجمهور»، وأضافت موجهة حديثها إلى «الكسندر باين»: «مازلت أتذكر شقتك في سيلفرليك، وما قمت به وإجبارك لى وضربك لى، لقد كنت 15 عاما». يأتى بيان «مكجوان» بعد أن أصدر المخرج «ألكسندر باين» بيانًا نفى فيه تلك الادعاءات، وقال إنه ليس لديه سبب للتساؤل عن عمرها، لأن الدور الذي قرأته وقتها كان يتطلب ممثلة بالغة وليس فتاة في الخامسة عشرة من عمرها، وهو الدور الذي حصلت عليه الممثلة «ريس ويزرسبون» عام 1991 في فيلم Election، وكانت «ريس» مراهقة ناضجة وقتها، وتابع أنهما ذهبا في مواعيد وظلا على علاقة عادية، وأرسلت له «ماكجوان» تطلب منه الاتصال بها عندما قامت باختبار أداء لدورها في وظيفته الأولى في الإخراج، وكان يصنع فيلمًا كوميديًا قصيرًا لقناة Playboy والذى تطلب ممثلين بالغين. ورفض «باين» الاعتراف باتهامات «ماكجوان» بـ «العناية بها» وممارسة الجنس معها بالإجبار بحسب وصفها، عندما كانت دون السن القانونية وكان يبلغ من العمر 28 عامًا وقتها.

«الكسندر باين» مخرج ومؤلف ومنتج أمريكى قدم العديد من الأعمال منها Election،side ways، وdownsizing وThe Descendants، وحصد العديد من ترشيحات الأوسكار عن أفلامه كما حصد الجائزة. ويأتى تفجير «ماكجوان» للقضية بعد فترة من بدء قضاء المنتج الشهير «هارفى وينشتاين» للحبس لمدة 22 عاما عقب وقائع مماثلة في اتهامات اغتصاب وتحرش جنسى بإحدى الممثلات في صغرها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    100,403

  • تعافي

    80,689

  • وفيات

    5,577

أخبار ذات صلة

0 تعليق