"هاني شاكر" ردًا على "فلوكس": حسبي الله ونعم الوكيل..ولو كنت عضو في الموسيقيين لشطبتك

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

علق الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على الهجوم الحاد الذى شنه عليه الفنان أحمد فلوكس، على خلفية نعيه اليوتيوبر مصطفى حفناوي، مؤكدا أنه لم يسعى إلى الشهرة على السوشيال ميديا كما يدعى البعض.

وقال "شاكر" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولي المصرية": هاني شاكر  مش ملطشة يا حبيبي.. أعمل أفلام بعيد عنى.. أنت اللى عاوز تأخد اللقطة مش أنا.. حسبي الله ونعمة الوكيل.

وأضاف "شاكر" أن "فلوكس"، لو كان عضوًا بنقابة الموسيقيين لكان "شطبه" منها، وتابع:"السوشيال ميديا ورتنا بلاوى.. أحنا وصلنا للحضيض.. والله لو هو عندي في النقابة لأشطبه.

وأشار نقيب الموسيقيين، إلى غياب الضوابط على السوشيال ميديا هو الذى دفع البعض لكتابة أمور لا تمت للحقيقة بصلة، مشددًا على أن أحمد فلوكس لا يجيد الاعتذار ولكنه يجيد الهجوم على الآخرين، معقبا: أنا لا أقبل اعتذاره وأنا أخدت حقي تالت ومتلت..أنا مش بتعامل مع الصغيرين أنا بتعامل مع الناس الكبيرة ولكن للأسف غلط الصغار يقعوا فيه الكبار.

يذكر ان الفنان أحمد فلوكس،غضب عقب حذفه فيديو مهاجمته لهاني شاكر، وذلك من خلال فيديو لايف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال "فلوكس"، معبرا عن استيائه بسبب ما تعرض له اليوتيوبر مصطفى حفناوي: انا متابعه بقالي ست سبع أيام محدش زاره غير تامر حسني محدش عبره وهو مش لاقي مستشفى تستقبله علشان تعالجه.

وتابع "فلوكس : بما فيهم الأستاذ هاني شاكر هو قالك أنا معرفوش، بس قلبي وجعني طب وقلبك موجعكش لما كان في المستشفى، قلبك موجعكش لما كان مش لاقي مستشفى وعنده جلطة في مخه كفاية متاجرة بالبني آدمين كفاية،محدش اتكلم إلا لما تامر حسني راح زاره.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق