بالكوفية وعلم فلسطين، شاهد ماراثون سقارة لدعم الحضارة القديمة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالكوفية وعلم فلسطين، شاهد ماراثون سقارة لدعم الحضارة القديمة (صور), اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 10:26 صباحاً

سباق هرم سقارة، شهدت منطقة الأهرامات الثلاثة بالجيزة، صباح اليوم الجمعة، انطلاق سباق هرم سقارة تحت سفح أهرامات الجيزة في نسخته الثالثة تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار.

e9bf6a2df1.jpg

سباق هرم سقارة 

f0ad936e32.jpg


وأطلق وزير الشباب والرياضة صفارة البدء لـ1000 متسابق من 50 جنسية مختلفة منها ألمانيا وبريطانيا ويأتي سباق هرم سقارة بهدف تسليط الضوء على المكانة العريقة للحضارة المصرية القديمة.

d74e4a1a1d.jpg


وشهد السباق حرص المشاركون دعم القضية الفلسطينية وأهلها من خلال ارتداء الكوفية وتيشرتات عليها علم فلسطين، وذلك للتضامن مع شعب غزة خلال مواجهتهم للاحتلال الإسرائيلي.

Advertisements


وزير الشباب والرياضة

15fe4527cb.jpg


وكان  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  قام بافتتاح أعمال التطوير ورفع الكفاءة الخاصة بالملاعب الخماسية والمتعددة الأغراض بمركز شباب باب الشعرية والتي اشتملت على إنشاء  ٢ ملعب خماسي لكرة القدم وملعب متعدد الأغراض".

853ff24415.jpg

وأبدى وزير الشباب سعادته بالتواجد في حي الشعرية والتى تمثل عبقا تاريخيا داخل محافظة القاهرة كما توجه صبحي بالشكر لنواب مجلسي الشعب والشيوخ وأيضا توجه بالشكر إلى مجلس إدارة مركز شباب باب الشعرية لإصرارهم على تطوير المركز.
وأضاف وزير الشباب أن رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي التى اشتملت على تطوير والاهتمام بإعادة تأهيل وتطوير جميع مراكز الشباب داخل جمهورية مصر العربية.

3d564785e3.jpg

ملاعب كرة القدم


وشدد وزير الشباب إلى أن الملاعب الجديدة حرصنا عند تنفيذها ألا تقتصر على ملاعب كرة القدم فقط وشاهدنا جميعا تواجد العاب مختلفة أخرى داخل المركز مثل الكيك بوكس وغيرها من الألعاب.

d3ce4a09c1.jpg

وأوضح الدكتور أشرف صبحي  اننا نعمل على تطوير مراكز الشباب بهدف الارتقاء بأداء مراكز الشباب وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية يستفيد من خدماتها أبناء المناطق المحيطة والشباب والأسر المصرية، بالإضافة إلى ما تقدمه من أنشطة وبرامج متنوعة لأعضائها.

وأشاد صبحي بالطفرة الإنشائية على المستوى الشبابي والرياضي التي تشهدها محافظة القاهرة.

3a8fe3c141.jpg

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه بالتأكيد على الدور الكبير الذي تلعبه شركة المدن التابعة للوزارة والتى تقدم خدماتها فى مجال الإنشاءات وصيانة المنشآت التابعة للوزارة في مختلف محافظات الجمهورية.

37fe53d851.jpg

بينما توجه إبراهيم كمال رئيس مجلس إدارة مركز شباب باب الشعرية بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة بعد دعمه الكبير والذي أثمر عن إنشاء الملاعب الجديدة والتى تم افتتاحها اليوم.

ad3dd487a7.jpg

 

وحضر الافتتاح أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن منطقة باب الشعرية وأعضاء من تنسيقة شباب الأحزاب والسياسيين، كما حضر اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، محمد عبد النبي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية والرياضية  والمهندس محمد رائف رئيس شركة المدن والدكتور سيد حزين وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة.

a705b2221c.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق