بعد تعرضه لإصابة في «رامز عقله طار».. حمادة هلال يتصدر ترند جوجل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تصدر الفنان حمادة هلال قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل خلال الساعة الأخيرة، بعد تعرضه لإصابة خلال حلوله ضيفًا مع الفنان رامز جلال في برنامج «رامز عقله طار» المُذاع على قناة «mbc مصر».

تعرض حمادة هلال لإصابة بسيطة في فمه أثناء الفقرة الأولى من البرنامج والتي تتضمن لعبة «الحرب الملونة» حيث تلقى طلقة اخترقت القناة الذي يرتديه على وجه، ليتوقف «هلال» عن اللعب لفحص وجهه.

وعلق رامز جلال قائلًا: «معلش يا جماعة حصلت إصابة، طبعًا أنتم عارفين الحروب بيبقى فيها نيران صديقة»، كؤكدًا أنه لم يقصد إصابته «أقسم لكم بالله يا جماعة ما أنا».

وعلق حمادة هلال على تعرضه للإصابة بعد عرض الحلقة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلًا: «أعمل إيه صاحبي.. الله يسامحك يا رامز».

من ناحية أخرى يخوض حمادة هلال السباق الرمضاني من خلال مسلسل «المداح» الذي تدور قصته حول شاب ورث الكرامات عن والده كما يتناول قضية تجارة الآثار، ويشاركه في البطولة نسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان وحنان سليمان وتامر شلتوت ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق