أصالة تكتسح بلا رحمة: 3 تترات والـ4 في الطريق.. وصلح بعد طلاقين.. وأخيرا «زواج»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

احتلت الفنانة أصالة التريند في مصر، على مواقع التواصل الاجتماعي منذ 3 أيام، إذ يحمل كل يوم خبرا جديدا عنها، جميعها إيجابية، ما جعل جهورها يهتم بمتابعة أخبارها الجديدة، وهو ما ساعدها على اكتساح التريندات بلا رحمة واحتلالها لمراكز متقدمة.

اليوم على سبيل المثال، انتشرت معلومات حول استعداد أصالة للزواج من نائب برلماني خلال الساعات الماضية، لكن حتى هذه اللحظة تظل مجرد شائعات وكلام مرسل، إذ لم تؤكد الفنانة السورية أو تنفي أي شيء، كما لم يعلن النائب البرلماني أي تصريح حول تلك الشائعة.

قبل تلك الأقاويل، خطفت أصالة الأنظار بإعلانها تقديم 3 تترات لمسلسلات في رمضان مضيفة «وممكن يكون في تتر رابع».

جاء ذلك خلال لقائها في برنامج «عيشها بإنرجي» مع الإعلاميان وائل منصور ومنة عامر.

وكشفت أصالة خلال اللقاء، أنها ستقدم تترات مسلسلات «بنت السلطان»، «حرب أهلية» و«قصر النيل»، ومن الممكن أن تقدم تتر مسلسل رابع لم تفصح عنه إلى الآن.

وقالت أصالة في البرنامج: «في فنانين كتير بيشتروا مشاهدات على يوتيوب، أنا مش بهتم بالأرقام أهم حاجة إني أكون مؤثرة في وجدان الناس، أنا رسالتي مختلفة عن رسالة الأرقام»، وأكدت أنها تحب أغاني المهرجانات، متابعة: «بحبها لأنها مبهجة، وممكن أغني دويتو مهرجان طالما حاجة فيها تسلية للناس بس لازم تكون أغنية مناسبة».

وخلال الأيام الماضية، أثارت الفنانة الجدل بتقديمها الاعتذار للفنانة أنغام، بعد خلافات وقعت بينهما إثر زواج الثانية من الموزع أحمد إبراهيم، والذي تجمعه علاقة قرابة مع طليق أصالة المخرج طارق العريان، وجاءت الخلافات قبل انفصال أصالة و«العريان»، ثم انفصال إبراهيم عن أنغام.

ووجهت الفنانة أصالة رسالة علنية لأنغام، عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام» وتقول لها: «بدون مقدمات بدي أقدم اعتذار للغالية والصديقة دائما أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدير، وكذلك بعتذر جدا من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار».

وتابعت: «لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر، وكان المفروض نكون سند لبعض تحت أي ظروف، كتير ارتحت، تجرات وعملت شئ كنت أتمنى اعمله من مدة»، ما تسبب في تساؤل الجمهور بشأن اختيار أصالة ذلك التوقيت تحديدًا للاعتذار للفنانة أنغام.

فيما تقبّلت الفنانة أنغام اعتذار أصالة قائلة لها عبر صفحتها بـ«انستجرام»: «كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل مقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف».

يذكر أن أصالة تزوجت مرتين، الأولى من رجل الأعمال أيمن الذهبي، وهو والد ابنتها الكبرى شام وابنهما الثاني هو خالد، وزوجها الثاني هو المُخرج «العريان» وأنجبت الفنانة من زيجتها الثانية التوأم آدم وعلي، وانفصل الثنائي منذ أشهر.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق