The news is by your side.

أزارو: ما يحدث معي يعرفه من يفهم الكرة..لا تحبطوا أحدًا.. وأريد الثأر من صنداونز

0 5

وصف المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، تجربته مع القلعة الحمراء بالرائعة كما أنه وجه عدد من الرسائل إلى جماهير الأهلي وإلى منتقديه، مشددًا أنه يريد الثأر من فريق صنداونز بدوري الأبطال.

وأضاف أزارو من خلال تصريحات لقناة النادي الأهلي مساء الاثنين أن النادي الأهلي كبير ويفتح للاعبيه مجال كبير، مشددًا أنه شرف كبير له أن يكون لاعبًا في صفوف القلعة الحمراء.

وعن رحيله عن صفوف النادي الأهلي قال أزارو: “هو كلام فقط أتابعه من خلال الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، لو أنه هناك أي أمر يخص رحيلي فالإعلان سيكون من خلالي أو من خلال النادي الأهلي.”

ويُعاني أزارو من غياب التوفيق وعدم التهديف مما جعله محل انتقاد من جانب جماهير النادي الأهلي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أزارو: “سوء التوفيق من الأشياء التي لا يمكن لأحد أن يشرحها، هناك ناس تفهم الموقف وناس لا تفهم الموقف، ولن أقوم بشرح الأمر لأحد، أنا أعمل بجد ويبقى التوفيق بيد الله.”

وأكمل: “الأمر المحزن أن الناس تنسى سريعًا، مثل هذه الأمور تجعل اللاعب غير فرحان، أنا أتدرب بشكل جيد، وأترك الأمر للناس، كل فرد يرى الأمر من وجهة نظره، الناس التي تفهم كرة القدم تعرف ما يحدث معي وتفهمه جيدًا.”

وواصل: “فلافيو سجل هدف واحد في موسم كامل، يجب ألا تكرر الناس نفس أخطاء الماضي، يجب أن نستفيد من أخطاء الماضي.”

وقال: “لا تحبطوا أي لاعب، لو أهدر لاعب فرصة فإنه لا يكون متعمد لهذا الأمر، اللاعب يبذل مجهود كبير من أجل تحقيق الفوز لفريقه، اللاعب لو شعر بعدم الدعم فإن مجهوده بالتأكيد سيكون أقل.”

وتحدث أزارو عن مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا حيث قال: “هدفنا هذا العام هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا، أتمنى أن نتأهل من أجل الفوز على صنداونز ذهابًا وإيابًا، إنها مباراة ثأرية.”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

You might also like

- وحدة اعلانية -

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More