The news is by your side.

“فليجعلوه عبرة للاعبين”.. وكيل النقاز السابق: سيعود للزمالك “غصب عنه”

0 5

فتح نبيل أبوزيد، وكيل أعمال التونسي حمدي النقاز المدافع الأيمن لنادي الزمالك الذي فسخ عقده مؤخرا من طرف واحد النار على اللاعب، وشدد أن اللاعب سيعود للزمالك “غصب عنه”.

وسبق وقام نبيل أبوزيد بتقديم شكوى ضد حمدي النقاز بسبب عدم الحصول على مستحقاته من اللاعب.

وكان حمدي النقاز قد أعلن في وقت سابق فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية.

وقال نبيل أبوزيد في تصريحات لقناة “اون سبورت” “لقد قمت بعرض حمدي النقاز مع نادي الزمالك، وتفاوضت مع رئيس النجم الساحلي، ونجحت في حسم الصفقة مقابل 700 ألف دولار، وهناك صور بعد التوقيع في تونس، وهناك عقود موثقة بيننا، لكن النقاز يكذب وينفي أنني وكيله”.

وتابع “لا أعلم لماذا يكذب، هو حصل على مستحقاته، هناك ما يُثبت أنه حصل على 50% من مقدم تعاقده عن الموسم، رغم أن العقود تنص على احقيته في الحصول على تلك المستحقات عن طريق دفعات”.

وصرح “يحق لي الحصول من حمدي النقاز على مبلغ 142 ألف دولار، لقد قام بدفع 10 ألاف دولار وامتنع بعد ذلك، قدمت شكوى رسمية ضده في اتحاد الكرة، وكنت أنوي أن اقوم بشكواه للفيفا لكي يتعرض للإيقاف، لكن تواصل مع مسؤولي الزمالك، طالبوني بأن لا أصعد الأمر حتى يحل مشكلتي”.

واستمر “الزمالك التزم معي، مرتضى منصور كلمته معي عقد، وحصلت على جزء من مستحقاتي، لكن اللاعب يقول أنه لم يوقع معي عقد وكالة، لا يمكن لي تقديم أي شكوى لو لم يوقع معي، مستعد ادفع 20 مليون جنيه لو حمدي النقاز ليس موقع معي رسمي”.

وشدد “النقاز لا يستطيع الخروج من ميت عقبة، هو حصل على 50% من قيمة عقده، وحصل على أموال بشكل مقدم، نادي الزمالك لا يعطيه أموالا بالشهر، لكن على دفعات وفقا للعقد الذي أملكه، مرتضى منصور أعطاه حقه وزياده”.

وأكمل “سيعود للزمالك رغما عنه، هناك تعاقد وأوراق تثبت صحة موقف الزمالك، لا يمكن أن يلعب ببطاقة مؤقتة، هو يتبقى له موسم ونصف مع الزمالك، عقده ينتهي 2021”.

واختتم تصريحاته قائلا “احترم الزمالك ومرتضى منصور، لا يوجد لدي اي مشاكل معهم، ولو أنا مكان إدارة الزمالك، اتركه وأجعله عبرة لباقي اللاعبين”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

You might also like

- وحدة اعلانية -

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More