The news is by your side.

رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض فن “الكويلينج” لطلاب الفرقة الأولي بالنوعية ويتفقد الورش والمصانع التعليمية

0 4

 

نرمين دويدار :

افتتح  الدكتور عبد الرازق دسوقي،  رئيس جامعة كفرالشيخ، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع  والبيئة، اليوم الثلاثاء، معرض فن‫ “الكويلينج” لطلاب الفرقة الأولي قسم التربية الفنية  بكلية التربية النوعية،  بحضور  الدكتورة  أماني محمد شاكر، عميد الكلية والمشرف على قسم التربية الفنية والدكتورة نجلاء الأشرف، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة  داليا المصري،  وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من أعضاء هيئة التدريس .

حيث  تفقد رئيس الجامعة،  والحضور الورش والمصانع التعليمية الخاصة بقسم التربية الفنية وأعمال تدريب الطلاب على تنفيذ مشاريع فنية لإكسابهم بعض المهارات الفنية  وعرض لوحات فنية من إنتاج الطلاب.
وأوضحت عميد الكلية أن المعرض خاص بأعمال طلاب الفرقة الأولى مقرر الأشغال الفنية ويحتوي المعرض على لوحات فنية ومجسمات لفن الكويلنج.

وعرفت ” شاكر ”  فن الكويلينج بأنه أحد أكثر الفنون غرابة واحتياجا للدقة والحرفية والتركيز في التفاصيل       والألوان ويعد أحد الوسائل التي يمكن أن تساعد في تطوير المهارات الحركية الدقيقة خصوصاً عند الأطفال .
وأكد  رئيس جامعة  كفرالشيخ أن المعرض تضمن العديد من الأعمال الفنية المتميزة التي تعكس إبداعات الطلاب وقدرتهم على استخدام خامات البيئة المحيطة بشكل فني  رائع.

وأضاف أن الجامعة  تهتم بإعداد وتدريب طلابها من خلال تنظيم عدد من الورش العملية التدريبية للارتقاء بمستوى الطلاب طبقا لأحدث التقنيات لمواكبة التكنولوجيا المتطورة لإعدادهم و تأهيلهم لسوق العمل.
وأكد اهتمام إدارة الجامعة برعاية الموهوبين ودعمهم  وتشجيعهم مع تنمية قدراتهم في المجالات كافة  مشيرا إلى أهمية الأنشطة الطلابية في تنمية الشخصية و بناء الروح الإبداعية لدى الفرد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

You might also like

- وحدة اعلانية -

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More