The news is by your side.

يحصل WhatsApp Business على “كتالوج” لمساعدة الشركات الصغيرة على عرض العروض التقديمية ومشاركتها بسهولة

34

يحصل تطبيق WhatsApp Business على ميزة تسمى “كتالوج”. كما يوحي اسمها ، تم تصميم الميزة الجديدة لمساعدة الشركات الصغيرة على عرض ومشاركة عروضها من خلال كتالوج متميز من المنتجات. يأتي ذلك كترقية لأن الشركات حتى الآن لم تتمكن من مشاركة صور المنتج والمعلومات مع العملاء واحدًا تلو الآخر باستخدام تطبيق WhatsApp Business. يقول WhatsApp أنه بالنسبة لكل عنصر في الكتالوج ، يمكن لرجال الأعمال إضافة معلومات مثل السعر والوصف ورمز المنتج. يمكن للشركات الوصول إلى ميزة الكتالوج مباشرةً من قسم “إعدادات الأعمال” في تطبيق WhatsApp Business.

بمجرد إنشاء عمل تجاري لكتالوج باستخدام الميزة الجديدة ، يمكن مشاركته كجزء من الملف الشخصي للنشاط التجاري أو في محادثة أثناء التحدث مع أحد العملاء من خلال تطبيق WhatsApp Business.

يمكن للشركات إنشاء كتالوجاتها من خلال زيارة قائمة “الإعدادات” في تطبيق WhatsApp Business الخاص بهم ، ثم الانتقال إلى إعدادات الأعمال> كتالوج. هناك خيارات لإضافة صور متعددة واسم المنتج أو الخدمة والسعر والوصف والرابط ورمز المنتج أو الخدمة. هذه الخيارات مرئية على صفحة الكتالوج. علاوة على ذلك ، لدى الشركات خيار عرض أنواع مختلفة من المنتجات والخدمات التي تقدمها في صفحة واحدة.

- وحدة اعلانية -

لتمكين المشاركة السهلة للكتالوجات التي تم إنشاؤها بالفعل ، يوفر WhatsApp زر كتالوج في قائمة المشاركة. تم شرح كيفية بدء استخدام الميزة في مقطع فيديو.

يقوم تطبيق WhatsApp في البداية بتطبيق ميزة الكتالوج للشركات باستخدام أحدث تطبيق WhatsApp Business على كل من Android و iPhone في الهند والبرازيل وألمانيا وإندونيسيا والمكسيك والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. ومع ذلك ، تم إعدادها أيضًا للوصول إلى الشركات في جميع أنحاء العالم في المستقبل القريب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

You might also like

- وحدة اعلانية -

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More