The news is by your side.

تحديث PUBG Mobile 0.15.5 لتقديم شخصية جديدة وخريطة TDM ومركبة ونظام مصاحب والمزيد

0 26

تم إعداد PUBG Mobile جميعها للحصول على تحديث جديد غدًا يبدأ الموسم العاشر وسيحقق أيضًا الكثير من المحتوى الجديد. أصبحت الآن ملاحظات التصحيح الخاصة بتحديث PUBG Mobile 0.15.5 حية ، مما يكشف عن التغييرات الأساسية التي تم تعيينها للوصول مع التحديث الذي سيتم طرحه غدًا. ستقدم PUBG Mobile v0.15.5 مدفع رشاش جديد يسمى MP5K ، وخريطة جديدة تمامًا تدعى Ruins ، وهي مركبة حصرية من Vikendi ، بالإضافة إلى شخصية جديدة ذات ميزة تكتيكية فريدة ، على سبيل المثال لا الحصر.

سيبدأ تحديث PUBG Mobile 0.15.5 ابتداءً من 8 نوفمبر ، ومع ذلك ، لن يتم إيقاف تشغيل الخوادم للصيانة. حجم التحديث 0.21 جيجا بايت لـ PUBG Mobile على Android و 0.24 جيجابايت لإصدار دائرة الرقابة الداخلية للعبة. أولئك الذين يقومون بتثبيت تحديث PUBG قبل 14 نوفمبر سيحصلون على 20 قطعة نقدية فضية و 2000 برميل ، وطائرة شراعية زرقاء كمكافأة.

بدءًا من التغيير ، سيبدأ التحديث في PUBG Mobile Season 10 ويأتي أيضًا مع الموسم 10 Royale Pass الذي يطلق عليه “Fury of the Wasteland” ، مع واجهة مستخدم جديدة ومكافآت جديدة ومرفق منح بطاقة Royale Pass وإمكانية منحها لاستخدام بطاقة Royale Pass Upgrade مباشرة على صفحة ترقية Pass. إضافة رئيسية أخرى هي خريطة “Ruins” الجديدة التي ستكون حصرية لوضع Team Deathmatch وستتميز بمواقع عشوائية الفترات الزمنية ومدة مطابقة أقصر.

- وحدة اعلانية -

سوف يقدم تحديث PUBG Mobile 0.15.5 أيضًا مدفع رشاشًا جديدًا حصريًا من Vikendi يسمى MP5K والذي سيحل محل Vector ويكون قادرًا على إطلاق 900 طلقة في الدقيقة بأقل قدر من الارتداد. يمكن أن تكون مجهزة بمجموعة واسعة من الملحقات. سيحضر التحديث أيضًا شخصية جديدة تسمى “Sara” يمكنها تقليل الضرر الذي تتسبب فيه السيارة. سوف تشق مركبة جديدة تدعى Zima طريقها إلى اللعبة بمقاومة أعلى للأضرار وتستبدل UAV في Vikendi.

سيقدم تحديث PUBG نظامًا مصاحبًا يسمى “الصقر” والذي سيتم تشغيله مباشرةً في 11 نوفمبر. وسيتم تعديل نظام المكافآت الموسمية كما تم إصلاح آلية المكافآت لمدة 8 أيام. ستعمل PUBG Mobile v0.15.5 أيضًا على تغيير توفر وضع Arcade ، والذي يتضمن الغياب المؤقت لمنطقة Mini و 24 × 7 من وضع Quick Match. يمكن الاطلاع على سجل التغيير الكامل لـ PUBG Mobile 0.15.5 هنا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

You might also like

- وحدة اعلانية -

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More